رياضة

معلق "بي إن" يثير حفيظة متابعي مواجهة برشلونة بسبب نيمار

الأحد 2017.8.27 01:42 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 391قراءة
  • 0 تعليق
معلق "بي إن" يثير حفيظة متابعي مباراة برشلونة بسبب نيمار

يوسف سيف

أثار القطري يوسف سيف معلق قنوات "بي إن سبورتس" حفيظة المشاهدين العرب، أثناء تعليقه على مباراة ديبورتيفو ألافيس أمام برشلونة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، التي أقيمت السبت وانتهت بفوز البارسا بهدفين دون رد، بسبب إسهابه في الحديث عن البرازيلي نيمار الذي انتقل من النادي الكتالوني إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

يوسف سيف يستفز متابعي "ديربي لندن" بتهليله لصفقة نيمار

وكان نيمار انتقل إلى سان جيرمان المملوك لجهاز قطر للاستثمار مطلع أغسطس الحالي، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة (222 مليون يورو)، في صفقة أثارت الكثير من الجدل.

وتحدث المعلق القطري بشكل مكثّف عن صفقة نيمار، ما جعله يبتعد عن التعليق على مجريات مباراة البارسا مع مضيفه الباسكي، الأمر الذي لفت انتباه المشاهدين وأغضبهم بشدة.

وليست هذه المرة الأولى التي يقوم فيها المعلق  بهذا الأمر، فمنذ إتمام سان جيرمان لصفقة نيمار في 3 أغسطس الحالي، ويخصص يوسف سيف جزءا كبيرا من وقت أي مباراة يتولى التعليق عليها للحديث بشكل غير موضوعي عن انتقال النجم البرازيلي إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وسبق أن لاحظ المشاهدون حديث المعلق القطري المبالغ فيه عن صفقة نيمار، وخاصة أثناء تعليقه على مواجهة الديربي اللندني بين تشيلسي وأرسنال في مباراة الدرع الخيرية، ومباراة ميلان مع كرايوفا الروماني في الدور التمهيدي الثالث بالدوري الأوروبي.


تعليقات