شباب

"كهرباء دبي" يعقد الجلسة الـ3 من برنامج "حديث الشباب"

الجمعة 2018.11.16 05:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 91قراءة
  • 0 تعليق
"كهرباء دبي" يعقد الجلسة الـ3 من برنامج "حديث الشباب"

"كهرباء دبي" يعقد الجلسة الـ3 من برنامج "حديث الشباب"

نظّم مجلس هيئة كهرباء ومياه دبي للشباب، بالتعاون مع مجلس دبي للشباب، الجلسة الثالثة من برنامج "حديث الشباب"، أحد مخرجات الخلوة الشبابية، التي نظمها المجلس عقب إطلاقه، ويهدف إلى تخصيص محاضرات توعوية وورش عمل تحفيزية تتواءم مع اهتمامات الشباب وتوجهات الهيئة.

عُقدت الجلسة في مركز الشباب بأبراج الإمارات في دبي تحت عنوان "تصميم المباني والمجتمعات من أجل حياة أكثر صحة وسعادة"، بحضور عدد كبير من شباب الهيئة، وقدمتها كيت روب نائب الرئيس - حلول السوق بمعهد ويل بيلدنج الدولي في نيويورك.

وثمّن سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، التعاون المثمر مع مجلس دبي للشباب في تنفيذ رؤية القيادة ودعم الشباب في جميع الميادين.

وقال: "يسعدنا تنظيم جلسة جديدة من برنامج حديث الشباب، ونقدر جهود مجلس الهيئة للشباب الرامية إلى إشراك شباب الهيئة في مسيرة التنمية والاستماع إلى آرائهم ومناقشة القضايا التي تهمهم واستشراف الفرص من أجل تحقيق راحتهم وتعزيز سعادتهم".

من جانبها، أوضحت فاطمة محمد الجوكر رئيس مجلس الهيئة للشباب، أن الجلسة سلطت الضوء على ترسيخ أسس الاستدامة وتعزيز السلوك المستدام في المباني وبين أفراد المجتمعات عن طريق تبني ونشر مفاهيم الصحة والسعادة بين أفرادها.

وأشادت بالإقبال الذي تشهده جلسات البرنامج من قبل شباب الهيئة، حيث حضر جلسات البرنامج منذ إطلاقه ما يقارب 200 شاب من مختلف قطاعات الهيئة، بالإضافة إلى ترشيحات خارجية من دوائر حكومية أخرى.

تعليقات