اقتصاد

موظفو "زين" السعودية ينضمون إلى "دو" لتبادل الخبرات

الأربعاء 2017.8.23 01:30 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
برنامج لتبادل الخبرات بين الشركتين

برنامج لتبادل الخبرات بين الشركتين

رحبت شركة دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، بموظفين من شركة زين للاتصالات في السعودية في مكاتبها بدبي، كجزء من برنامج تبادل الخبرات العملية الذي تم عقده في نوفمبر الماضي.

وتماشياً مع أهداف هذا البرنامج، قام كل من إبراهيم الغروي، مدير التدريب وضمان الجودة ويزيد السالمي، مدير مركز اتصال كبار الشخصيات في شركة زين بالاطلاع على أفضل ممارسات واستراتيجيات العمل التي تتبعها شركة دو، إضافة إلى عقد جلسات تبادل المعرفة والخبرات مع موظفي الشركة والزيارات الميدانية لمراكز المبيعات الاتصال التابعة لشركة دو.

من جانبه، قال سلطان الشهراني، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والاتصال المؤسسي في شركة زين السعودية: "يعزز هذا التعاون جهودنا الهادفة إلى مواصلة دعم رؤية المملكة 2030 من خلال الاستثمار في الاقتصاد القائم على المعرفة عبر تبادل الخبرات والاستراتيجيات التطويرية مع شركة دو. ونتطلع إلى رؤية الآثار الإيجابية التي سيضيفها البرنامج، والفوائد التي سيحققها، بما يكفل التطوير والتحسين، وتبادل الخبرات، والمكتسبات المعرفية، مما سيعزز من كفاءة الموظفين في كلا الشركتين، وبالتالي سيعزز من جودة وكفاءة العمل في قطاع الاتصالات بشكل عام".

ويعتبر هذا التبادل بين موظفي الشركتين الثاني من نوعه منذ توقيع مذكرة التفاهم في الربع الثالث من العام 2016. ويهدف البرنامج إلى تبادل الخبرات والخطط التشغيلية خلال الفترة المتفق عليها، بالإضافة إلى عقد ورش عمل دورية تتناول عدة مجالات ذات اهتمام مشترك لابتكار وسائل جديدة للتنمية.

تعليقات