رياضة

زاكيروني: الأبيض وصل لمرحلة النضج المطلوبة

الخميس 2018.1.4 06:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 299قراءة
  • 0 تعليق
ألبرتو زاكيروني

ألبرتو زاكيروني خلال المؤتمر الصحفي

أكد الإيطالي ألبرتو زاكيروني، المدير الفني لمنتخب الإمارات، أن "الأبيض" أصبح الآن قادراً على تحقيق لقب كأس الخليج في نسخته الـ23، وذلك بعد المستوى الذي ظهر به خلال الفترة الماضية، ووصله إلى مرحلة النضج المطلوبة.

ووجه زاكيروني الشكر إلى قيادة دولة الإمارات، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة عمان في نهائي ”خليجي 23“، على دعمها للمنتخب وتخصيصها العديد من الطائرات لنقل الجماهير إلى الكويت لحضور المباراة النهائية.

وأشار زاكيروني في تصريحاته إلى أن فريقه يلعب دائما بطريقة متوازنه وغير دفاعية، وأنه على الرغم من أن "الأبيض" لم يسجل سوى هدفا واحدا خلال البطولة، غير أن ذلك لا يعني أنه لا يريد أن يسجل في شباك الآخرين.

شروط حملة "نحن معاك يا الأبيض" لحضور نهائي خليجي 23

وكان منتخب الإمارات تأهل لنهائي البطولة عقب الفوز على نظيره العراقي بركلات الترجيح (4-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي، ليواجه نظيره العماني الذي تفوق على البحرين بنتيجة 1-0 في نصف النهائي.

وفيما يتعلق بجاهزية لاعبي "الأبيض" للمباراة عقب لقاء العراق الذي وصل للأشواط الإضافية، ما تسبب في مزيد من الإجهاد للاعبين قال زاكيروني: “سنحدد مدى جاهزية اللاعبين بالتشاور مع الفريق الطبي، وعليه سيتم وضع التشكيلة النهائية".

وأشاد زاكيروني بمنتخب عمان مؤكدا أنه قدّم مستويات عالية خلال الدورة، نظرا لما لديه من لاعبين مميزين وقادرين على صناعة الفارق مع منتخبهم.

تعليقات