رياضة

الزمالك المصري يجدد مفاوضاته مع مهاجم النجم الساحلي

الثلاثاء 2018.10.30 08:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
عمرو مرعي

عمرو مرعي

جدد مسؤولو نادي الزمالك المصري مفاوضاتهم من أجل ضم المصري عمرو مرعي لاعب النجم الساحلي التونسي سعيا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة المقرر لها يناير القادم لتدعيم خط الهجوم بناء على طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي أكد في تقاريره أن الفريق يحتاج لمهاجم هداف خاصة وسط حالة العقم التهديفي وإهدار الفرص الذي فرض نفسه داخل الفريق.

وعلمت "بوابة العين" أن إدارة الزمالك عرضت على جروس عددا من الأسماء وبينهم عمرو مرعي لاعب النجم الساحلي التونسي ورزاق سيسيه لاعب الفريق والمعار للاتحاد السكندري ومن خلال مشاهدة عدد من مباريات اللاعبين مع فريقهما وافق المدير الفني على التعاقد مع مرعي خاصة وأنه يحمل نفس المميزات التي وضعها جروس شرطا للتعاقد مع مهاجم.

وجاءت المفاجأة عندما وافق المدير الفني على عودة رزاق سيسيه أيضا بجانب مرعى وطالب بالاستغناء عن عمر السعيد على والإبقاء على كاسونجو كابونجو فقط في الخط الهجومي مع المهاجمين الجديدين مشيرا إلى أن السعيد حصل على فرص عديدة من أجل إثبات قدراته إلا أنه فشل في ذلك .

و من المنتظر أن يسافر احد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على تونس من أجل التفاوض مع إدارة النجم الساحلي التونسي بعد الحصول على الموافقة النهائية للاعب ووكيله .


تعليقات