رياضة

مدرب الزمالك يعد بعودة البطولات ويشيد بصفقات الشتاء

الثلاثاء 2018.1.30 12:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 708قراءة
  • 0 تعليق
إيهاب جلال

إيهاب جلال مدرب الزمالك

وجه إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك المصري رسالة ثقة واطمئنان للجماهير، بأن البطولات ستعود مرة أخرى، وأنه سيبذل قصارى جهده لعودة الفريق لعصره الذهبي خلال الفترة المقبلة.

حقيقة الخلافات بين مرتضى منصور ومدرب الزمالك

ووعد جلال جماهير الزمالك بالمنافسة على بطولة الدوري المصري وكأس مصر وبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في ظل الصفقات الجيدة التي تم تدعيم الفريق بها خلال الانتقالات الشتوية الحالية. 

وأوضح مدرب الزمالك أن هدفه خلال مباريات الدوري المقبلة هو عودة الانتصارات، وخطف المركز الثاني بجدول المسابقة من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل.

وتابع أنه يدرك جيدا أن المركز الثاني لا يليق بحجم نادٍ كبير مثل الزمالك، لكنه بداية لتصحيح مسار الفريق والعودة للمنافسة خلال الموسم الجديد.

وأشاد جلال بالصفقات الشتوية التي أبرمها مجلس إدراة النادي، وأنها تعد إضافة قوية ومكسبا حقيقيا للفريق.

وأتم أنه تم تدعيم جميع المراكز في فريقه بصفقات قوية ستؤثر بكشل كبير وإيجابي على نتائج القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

واختتم إيهاب جلال مؤكدا أنه يعشق المنافسة بين اللاعبين وأن الأداء في التدريبات والمباريات هو الفيصل في اختيار القائمة والتشكيل لكل مباراة وأنه لا يعرف المجاملات.

وتولى إيهاب جلال مهمة تدريب الزمالك مطلع العام الجاري، وقاده في 4 مباريات، حيث خسر في مباراتين وتعادل في مباراة، وفاز في أخرى.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بفارق 16 نقطة عن الأهلي المتصدر.

تعليقات