رياضة

أزمة جديدة في الزمالك بسبب إبراهيم حسن

الإثنين 2018.6.4 01:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 362قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيم حسن

إبراهيم حسن مع مرتضى منصور رئيس الزمالك

أعلن نادي الزمالك المصري، الأحد، عن التعاقد مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، غير أن الصفقة تسببت في أزمة بمجرد الإعلان عنها من طرف إدارة النادي الأبيض.

كان الإسماعيلي قد ضم حسن في وقت سابق قادما من نجوم المستقبل، غير أن العقد المبرم بين الطرفين يعطي الحق للنادي السابق للاعب في الموافقة أو رفض العروض المقدمة له.

وأكد محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، أن ناديه لم يوافق على بيع إبراهيم حسن نجم الإسماعيلي إلى الزمالك، وأن الإعلان عن توقيع اللاعب لا يعني بالضرورة انتقاله، ويعد باطلا لأن اللاعب في الأصل يتبع ناديه، وفقا للعقد الثلاثي الذي انتقل من خلاله اللاعب من نجوم المستقبل إلى الإسماعيلي.

وقال الطويلة إنه في حالة إعلان النادي الإسماعيلي انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك ستوقع عقوبة على اللاعب مقدارها 500 ألف دولار لمخالفته بنود العقد.

وأشار رئيس نجوم المستقبل إلى أنه ليس من حق الإسماعيلي التفاوض أو بيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك إلا عن طريق نجوم المستقبل أو بتفويض منه، وذلك وفقا للعقد المبرم بين الناديين.

وأتم الطويلة تصريحاته، قائلا إن البند الثالث في العقد المبرم بين نجوم المستقبل والإسماعيلي ينص على أنه في حالة وصول أي عرض للاعب خلال سنوات التعاقد لا يحق لأي من الطرفين الموافقة على البيع دون الرجوع إلى الطرف الآخر، والذي لا بد أن يوافق كتابيا على العرض.

ومن جانبه، أكد خالد جلال، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، أن إدارة ناديه بدأت في تنفيذ طلباته بالتعاقد مع عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة، على رأسهم إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، الذي كان منذ أيام قليلة محور اهتمام عدد من الأندية العربية، وفي مقدمتهم الأهلى.

وأشار جلال إلى أن اللاعب سيكون إضافة قوية خلال الموسم المقبل، كما أن هناك عدة صفقات من الطراز الأول ستكون بين صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، وعلى رأسها مهاجم أفريقي لن يعلن عنه مجلس الإدارة إلا بعد إتمام التعاقد معه.

تعليقات