رياضة

مدرب الزمالك يمارس الضغط النفسي على حارس مرماه

الأحد 2018.6.10 04:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 606قراءة
  • 0 تعليق
محمود جنش

محمود جنش

جدد خالد جلال، المدير الفني للزمالك المصري، طلبه خلال اجتماعه بإدارة ناديه بضرورة التعاقد مع حارس مرمى ذي خبرة من أجل سد فراغ غياب أحمد الشناوي المصاب بقطع في الرباط الصليبي في الركبة، والذي سيتراوح غيابه من 4 إلى 6 أشهر.

كوكا يدخل حسابات الزمالك مرة أخرى 

وعلمت "بوابة العين الرياضة" أن طلب المدير الفني جاء من أجل عمل حالة من الضغط النفسي على محمود عبدالرحيم جنش الحارس الثاني، الذي بدأ في التمرد مرة أخرى على الجهاز الفني وإدارة ناديه بعدما رفض خالد جلال التدخل لدى مجلس الإدارة من أجل رفع العقوبة المالية عنه "100 ألف جنيه"، بسبب تصريحاته المعادية لإدارة النادي خلال لقائه بإحدى القنوات الفضائية منذ عدة أسابيع.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني أن خالد جلال تمسك بالتعاقد مع حارس مرمى بسبب عدم انصياع جنش لأوامر الجهاز الفني وتعمده التعامل بشكل غير لائق مع أفراد الجهاز الفني بأكمله، وتهديداته المستمرة بالرحيل في حال عدم الدفع به أساسيا بعد شفاء الشناوي من إصابته، متهما الجهاز الفني بالانحياز لزميله رغم تألقه في جميع المباريات التي شارك فيها، إضافة إلى أنه كان سببا رئيسيا في تتويج الفريق ببطولة كأس مصر في نسختها الأخيرة.

ووضع المدير الفني قائمة الحراس الذين يرغب في التعاقد مع أحدهم وجاء بينهم المهدي سليمان حارس مرمى سموحة وزميله في الفريق محمد أبوجبل، الذي سبق له ارتداء القميص الأبيض، وأيضا عماد السيد حارس مرمى إنبي.

تعليقات