رياضة

مدرب الزمالك يطلب التعاقد مع حارس مرمى في يناير

الأحد 2019.1.13 09:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان جروس

كريستيان جروس

جدد السويسري كرستيان جروس المدير الفني للزمالك المصري، طلبه لإدارة النادي بالتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وتلقى جروس تقارير فنية أعدها مساعدوه، تفيد بعدم قدرة عماد السيد وعمر صلاح ومحمد عبدالمنصف على حراسة مرمى الفريق، بدلا من محمد عبدالرحيم جنش الحارس الأساسي.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن طلب جروس جاء أيضا لظهور سلبيات على عماد السيد الحارس الثاني للفريق، خلال التدريبات الأخيرة استعدادا لمبارة اتحاد طنجة المغربي، في دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية.

وتفاضل إدارة الزمالك بين الثنائي عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، والمهدي سليمان لاعب فريق بيراميدز، للتعاقد مع أحدهما في الفترة المقبلة.

ويدرس مسؤولو الزمالك إقحام أحد الثنائي، المهاجم رزاق سيسيه وأحمد داود لاعب الوسط المعارين للاتحاد السكندري، في الصفقة بالإضافة إلى مبلغ مالي إضافة لتسهيل التعاقد مع حارس مرمى جديد.

وفي سياق آخر، أشار المصدر إلى أن جروس أعرب عن استيائه الشديد من محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، بسبب خروجه عن النص خلال لقاء الفريق بالدوري المصري أمام الاتحاد والذي كلفه الحصول على بطاقة حمراء، والإيقاف لمباراتين.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيا مع اتحاد طنجة المغربي على ملعب الأخير، ضمن منافسات دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية.

تعليقات