رياضة

مدرب الزمالك الجديد يكشف كواليس تثبيته في منصبه

الثلاثاء 2018.5.8 02:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 722قراءة
  • 0 تعليق
مدرب فريق الزمالك

خالد جلال

أكد خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه كان يعلم بوجود نية لدى إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور لتجديد الثقة فيه على رأس الجهاز الفني للموسم المقبل، على الرغم من الاتفاق مع السويسري كريستيان جروس، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لقيادة الفريق.

رئيس الزمالك يكشف سبب التراجع عن تعيين جروس

وأضاف جلال، في تصريحات لـ"بوابة العين الرياضية"، أنه فوجئ بتوقيت صدور القرار الرسمي لإدارة النادي عقب المباراة مباشرة، بعد أن أبلغه أيمن حافظ مدير الكرة بقرار بقائه بشكل دائم على رأس الجهاز، حتى في حال عدم حصد لقب البطولة لعدة أسباب، أولها قدرته على حل الأزمات التي ضربت الفريق، إضافة إلى قدرته على إعادة الروح لدى اللاعبين، وأخيرا اعتماده بشكل كبير على الخطط الهجومية التي غابت عن الزمالك لفترات طويلة.

وأشار جلال إلى أن إدارة النادي من قبل عرضت عليه التواجد في جهاز جروس، إلا أنه رفض الأمر بشدة، مشيرا إلى أنه لن يقبل بأي منصب سوى المدير الفني.

وأردف جلال قائلا إنه سيبدأ مبكرا العمل للموسم المقبل، سواء عن طريق إقامة معسكر مغلق لفترة طويلة خارج القاهرة من أجل الاستعداد للمنافسة على جميع الألقاب التي غابت عن النادي لفترة طويلة وأهمها درع الدوري  المصري.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرر الإبقاء على خالد جلال المدير الفني للفريق، وتقديم اعتذار لكريستيان جروس عقب فوز الفريق برباعية مقابل هدف على الإسماعيلي والصعود لنهائي بطولة كأس مصر.

تعليقات