رياضة

رئيس الزمالك يكشف سبب التراجع عن تعيين جروس

الثلاثاء 2018.5.8 01:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 508قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور رئيس الزمالك

مرتضى منصور رئيس الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بقاء خالد جلال في منصب المدير الفني للفريق الموسم المقبل، والتراجع عن توقيع العقود مع السويسري كريستيان جروس لتولي الإدارة الفنية للفريق. 

مرتضى منصور يكشف تفاصيل التعاقد مع جروس وموعد قيادته للزمالك 

وكان منصور قد كشف في وقت سابق عن اتفاقه مع جروس على تولي تدريب الزمالك، ووافق على شروط المدرب بجلب ٤ مساعدين ودفع راتب سنوي قدره مليون يورو، على أن يبدأ مهمته يوم ١ يونيو المقبل.

وتولى خالد جلال مسؤولية الإدارة الفنية للفريق عقب إقالة إيهاب جلال، وتمكن من قيادة الزمالك للتأهل لنهائي مسابقة كأس مصر بعد الفوز على الإسماعيلي بنتيجة ٤-١ في نصف نهائي المسابقة. 

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية "الزمالك حقق الانتصار الكبير على الإسماعيلي بفضل وجود مدير فني جيد وفرنا له كل الإمكانيات، وبناء عليه قرر المجلس استمرار خالد جلال مديرا فنيا للفريق الموسم المقبل، ولن نتعاقد مع جروس أو أي مدير فني أجنبي آخر في المرحلة المقبلة". 

وواصل "الأهلي والإسماعيلي هما الأقوى في مصر هذا الموسم، خالد جلال قاد الزمالك للفوز عليهما، إذن لماذا أقوم بالتعاقد مع مدير فني أجنبي بملايين الجنيهات؟!". 

وأكمل "جروس حضر لمنزلي وطلب طلبا غريبا أثناء جلسته الودية معي، وهو عدم استمرار خالد جلال معه بالجهاز المعاون، وأبلغته بأنني لست خائنا، وأنني رجل ناجح والجماهير تحبني".

واستمر "وافقت على وجود ٤ مساعدين أجانب مع جروس، لكن طبيعة اللاعب المصري مختلفة، يجب أن يتواجد بالجهاز الفني شخص مصري قادر على فهم طبيعة اللاعبين ويكون حلقة وصل، لكنه صمم على طلبه، فأبلغته بأننا سوف نفكر في الأمر".

وأضاف "لم أقم بتوقيع أي عقود مع جروس، في العقد كان هناك شرط جزائي ٣ شهور، هل يمكن لي أن أقوم بدفع ملايين الجنيهات في عقد لن يُفعل؟! الحمد لله أنني لم أقم بالتوقيع". 

واختتم "خالد جلال لا يقل شيئا عن حسام البدري أو حسام حسن أو أحمد حسام ميدو أو مؤمن سليمان، يجب أن يحصل على فرصته، أحب أن أتقدم بتهنئة خالد جلال والمجلس والجماهير الحقيقية". 

تعليقات