رياضة

القمة تعيد جنش لحراسة مرمى الزمالك بعد 100 يوما

الإثنين 2017.7.17 04:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 396قراءة
  • 0 تعليق
الدوري المصري

جنش حارس الزمالك

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك المصري بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو على الدفع بحارس المرمى محمود عبدالرحيم "جنش" في التشكيل الاساسي لمواجهة الأهلي في قمة الجولة الأخيرة للدوري المصري الممتاز. 

وكان الأهلي قد حسم لقب المسابقة لتبقى مباراة القمة شرفية بين القطبين، في حين يعود جنش لحراسة مرمى الزمالك لأول مرة منذ آخر ظهور له في 10 أبريل الماضي خلال الخسارة أمام إنبي "2-0" في الدوري.

ومنذ تولي إيناسيو قيادة الزمالك لم يحرس جنش مرمى الفريق سوى مباراة واحدة أمام إنبي، قبل أن يترك مكانه للحارس الآخر أحمد الشناوي الغائب عن القمة للإصابة.

وأفاد مراسل بوابة "العين" بأن تشكيل الفريق سيضم كل من "جنش – محمد ناصف – محمود حمدي "الونش" – علي جبر – حسني فتحي – طارق حامد – معروف يوسف – إبراهيم صلاح – شيكابالا – ستانلي – باسم مرسي"

يذكر ان الزمالك لعب المباراة الماضية أمام طلائع الجيش في دور الثمانية لكأس مصر، معتمدا على حارسه الثالث الشاب عمر صلاح، بينما ظل على مقاعد البدلاء حارس ناشئ هو محمود عبدالمنصف، في ظل غياب الثنائي الشناوي وجنش للإصابة، علما بأن رئيس النادي مرتضى منصور قد اتهمهما بالتمارض للهروب من المباراة.


تعليقات