رياضة

حارسا الزمالك يتهربان من مباراة طلائع الجيش

الخميس 2017.7.13 09:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 278قراءة
  • 0 تعليق
الشناوي وجنش

الشناوي وجنش

موقف محرج للغاية وغريب تعرض له البرتغالي أوجستو ايناسيو مدرب نادي الزمالك المصري قبل خوض مباراة الخميس أمام فريق طلائع الجيش في ربع نهائي كأس مصر، حينما فوجئ بعدم رغبة أحمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق واحتياطيه محمود جنش في لعب المباراة. 

أزمة جديدة بين إدارة الزمالك وإيناسيو 

وأكد أحد اعضاء الجهاز الفني للفريق لمراسل "العين" أن المدير الفني للفريق انفعل على الثنائي خلال المحاضرة الأخيرة للفريق قبل المباراة بعد ان أكد الشناوي ان مباريات الكأس من المفترض ان تسند لزميله جنش بالإضافة لعدم قدرته البدنية على حراسة عرين الفريق خلال المباراة فيما أكد الأخير انه مصاب وغير قادر أيضا على المشاركة أساسيا.

من جانبه أكد مرتضى منصور رئيس النادي أن الثنائي تهربا من مباراة فريق الزمالك امام طلائع الجيش المقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس في إطار الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر.

وشدد رئيس النادي علي أن محمود جنش يدعي الإصابة منذ 8 أسابيع، حتى لا يجلس احتياطيا للشناوي، الذي لا يريد اللعب اليوم، وقال إنه ليس له "مزاج" لخوض اللقاء.

وأضاف منصور أن يحمل المسئولية كاملة لثنائي حراس المرمي إذا أخفق الفريق اليوم في لقاءه، وأنه سيكون هناك حساب عسير معهما عقب اللقاء.

ويدرس مجلس نادي الزمالك المصري توقيع عقوبة مالية مغلظة على الثنائي.

وواصل منصور قائلا أن جنش والشناوي وبعض اللاعبين يقوما بالتآمر من أجل إسقاط نادي الزمالك.


تعليقات