رياضة

غضب في الزمالك بسبب باسم مرسي

الأربعاء 2018.6.13 01:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 744قراءة
  • 0 تعليق
باسم مرسي

باسم مرسي لاعب الزمالك

وجّه الجهاز الفني لفريق الزمالك المصري بقيادة المدير الفني خالد جلال، تحذيراً شديد اللهجة لباسم مرسي، مهاجم الفريق، بسبب السخط الجماهيري الذي تعرض له مؤخراً بسبب تصريحاته الخاصة بعدم انضمامه لبعثة منتخب مصر المشاركة في كأس العالم بروسيا.

وفتح الجهاز الفني تحقيقاً مع اللاعب بعدما أكد أنه لا يعنيه الانضمام من عدمه لقائمة "الفراعنة" خلال مشاركتها المنتظرة في بطولة كأس العالم، مؤكداً أن البطولة عادية جداً ولم تكن في يوم من الأيام حلماً له، مشيراً إلى انه ليس كأي لاعب يتمنى ويحلم بتمثيل بلاده في كأس العالم.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لمراسل "بوابة العين الرياضية"، أن التحقيق جاء بناء على الهجوم الذي تعرض له اللاعب من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي سيكون سبباً لخروجه عن تركيزه، خاصة بعد قيامه بالرد على بعض التعليقات الخاصة بالهجوم عليه، بالرغم من تحذيرات إدارة النادي المستمرة للاعبين بعدم استخدام حساباتهم الخاصة على " تويتر  وفيسبوك وأنستقرام".

ولم تكن تصريحات مهاجم الزمالك هي الأولى من نوعها، بل سبق له و خرج بمثلها خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، حين أكد أنه لا يتابع مباريات البطولة.

تعليقات