رياضة

مدافع سموحة يدخل اهتمامات الزمالك

الأحد 2018.12.9 01:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 89قراءة
  • 0 تعليق
محمود عزت

محمود عزت

دخل محمود عزت مدافع سموحة ضمن اهتمامات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل ترميم دفاعات الفريق بدلا من زميله في الفريق ياسر إبراهيم الذي رفض طارق يحيى مدرب الفريق السكندري الاستغناء عنه.

وتواصل مسؤولو الزمالك مع عزت مباشرة قبل فتح قنوات اتصال رسمية مع إدارة ناديه، حيث رحب اللاعب بالأمر دون إبداء أي شروط، حيث من المنتظر أن يفتح الزمالك ملف التعاقد معه رسميا عقب انتهاء مباراة الفريق المقبلة المقرر لها يوم الجمعة أمام القطن التشادي في ذهاب الدوري الـ32 من البطولة الكونفدرالية الأفريقية على ملعب "بتروسبورت".

و جاء التفكير في التعاقد مع مدافع سموحة بعدما تقدم جروس بطلب لإدارة ناديه منذ أيام بضرورة التعاقد مع قلب دفاع خلال الفترة المقبلة من أجل ترميم الخط الخلفي للفريق في ظل اعتماده على محمود علاء ومحمود حمدي الونش المصاب حاليا ومحمد عبدالغني وسط عدم قناعة المدير الفني بالأخير بشكل كبير بسبب قلة خبرته الأفريقية.

وفي حالة إتمام التعاقد مع عزت، سيسمح جروس لمحمد عبدالغني بالرحيل في يناير/كانون الثاني على سبيل الإعارة حيث إنه تلقى عدة عروض مؤخرا آخرها من إنبي ومصر للمقاصة وبتروجت.


تعليقات