رياضة

زيدان يتراجع عن ضم مهاجم ويجهز مفاجأة جديدة

السبت 2017.8.26 03:28 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 488قراءة
  • 0 تعليق
زيدان يتراجع عن ضم مهاجم ويجهز مفاجأة جديدة

زين الدين زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أنه تراجع عن فكرة التعاقد مع مهاجم جديد خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً رغبته في الاعتماد على بورخا مايورال لاعب الفريق الشاب بورخا، أملا في صنع مفاجأة جديدة لجماهير ناديه، على غرار النجمين الشابين ماركو أسينسيو وكارلوس كاسيميرو اللذين تألقا مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

زيدان يقرر الإبقاء على يورينتي ومايورال

وقرر زيدان الاعتماد على أسينسيو وكاسيميرو كلاعبين أساسيين على فترات في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد، وحقق الثنائي نجاحات كبيرة مع الفريق المدريدي، وأسهما في تتويجه بالثنائية الموسم الماضي (الدوري ودوري أبطال أوروبا)، قبل حصده لقبي السوبر المحلي والقاري مؤخراً.

وكان المدرب الفرنسي أكد في تصريحات سابقة حاجته للتعاقد مع مهاجم جديد إلى جانب الفرنسي كريم بنزيمة، بعد رحيل الإسباني ألفارو موراتا إلى تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لكن زيدان قال (السبت) في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه استبعد تماماً فكرة ضم مهاجم جديد خلال الانتقالات الحالية، معرباً عن ثقته الكاملة في قدرة مايورال على دعم الخط الأمامي للفريق الملكي.

وأوضح أن مايورال قادر على تلبية احتياجات الفريق في أي وقت على مدار الموسم، مؤكداً: "سيكون عاماً مميزاً بالنسبة له، وفرصة للتعلم من زملائه الكبار بالفريق حتى يكون جاهزاً لقيادة خط الهجوم بمفرده في المستقبل".

وبسؤاله حول إمكانية احتفاظ الفريق بالنجاحات التي حققها خلال الموسمين الماضيين، قال زيدان إن تحقيق أي إنجاز لا يعني بالضرورة الحفاظ عليه مدى الحياة: "يجب علينا أن ندرك ذلك جيداً، فكرة القدم مكسب وخسارة".


تعليقات