رياضة

زيدان يقرر الإبقاء على يورينتي ومايورال

السبت 2017.8.26 01:44 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 448قراءة
  • 0 تعليق
زيدان يقرر الإبقاء على يورينتي ومايورال

مايورال ويورينتي

قرر زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإبقاء على الثنائي الشاب ماركوس يورينتي وبورخا مايورال في صفوف "الملكي" هذا الموسم، ورفض فكرة رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسب ما أكدته تقارير صحفية إسبانية.

"ريال زيدان" تفوق على "برشلونة جوارديولا"

وكانت عدة صحف أشارت في وقت سابق إلى إمكانية رحيل لاعب الوسط يورينتي والمهاجم مايورال هذا الصيف على سبيل الإعارة للموسم الثاني على التوالي في ظل اهتمام عدة أندية بالتعاقد معهما، كما أن إدارة الريال قد توافق على رحيلهما أملا في حصولهما على فرصة أكبر للمشاركة واكتساب الخبرة.

وقالت صحيفة "ماركا" المدريدية إن زيدان يرى أن إعارة الثنائي ليست ضرورية، وأن بإمكانهما الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق ومساعدته على تطبيق مبدأ المداورة بين اللاعبين، وتدعيم دكة الاحتياط بالفريق في أوقات غياب اللاعبين الأساسيين لأي سبب.

كذلك أشارت إذاعة "ديفينسا سينترال" المقربة من النادي المدريدي، إلى أن يورينتي يتواجد في خطط زيدان كبديل لكاسيميرو وماتيو كوفاسيتش في مركز لاعب الوسط الدفاعي، وأن مايورال أصبح له دور مهم مع الفريق هذا الموسم بعد رحيل ألفارو موراتا إلى تشيلسي وماريانو دياز إلى أوليمبيك ليون.

ويأتي أرسنال وأتلتيكو مدريد وإشبيلية على رأس الأندية الراغبة في ضم يورينتي، في حين يسعى هامبورج وخيتافي للحصول على خدمات مايورال.

الجدير بالذكر أن مايورال (20 عاما) ويورينتي (22 عاما) نشآ في أكاديمية ريال مدريد، وتم تصعيدهما إلى الفريق الأول في صيف 2016 قبل إعارتهما إلى فولفسبورج وديبورتيفو ألافيس على الترتيب الموسم الماضي.

ويسري عقد مايورال مع نادي العاصمة الإسبانية حتى يونيه 2021، في حين ينتهي عقد يورينتي الصيف المقبل.

تعليقات