رياضة

زيدان: رونالدو لاعب من كوكب آخر

السبت 2018.3.10 10:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو مدريد

زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـريال مدريد، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قاد فريقه لفوز صعب خارج القواعد أمام إيبار (2-1) في الدوري الإسباني، مؤكدا أنه لاعب من كوكب آخر.

زيدان يوضح حقيقة وجود خلافات مع جاريث بيل

وأهدى رونالدو  الفوز لفريقه بالهدفين اللذين سجلهما، منهما هدف قبل نهاية المباراة بـ7 دقائق فقط.

وقال زيدان: "في رأيي.. رونالدو لاعب من كوكب آخر، ما يقدمه أمر إيجابي للغاية ويدرك أنه سيسجل، لا يتوقف عن الرغبة في التسجيل، إنه لاعب مختلف وفريد".

وتابع: "أرقامه تتحدث عن نفسها، ولكن يجب ألا نغفل قيمة المنافس أيضا، لم نتمكن من فرض أسلوبنا ولكن رونالدو يعرف ما يفعله، ويمكنه التسجيل من أقل عدد من الفرص".

واعترف زيدان بأن فريق إيبار كان الطرف الأفضل خلال اللقاء، مشيدا برد فعل لاعبيه بعدما كانوا متعادلين في النتيجة.

وقال زيدان: "عندما لا تسير الأمور بشكل جيد يجب أن تظهر شخصية الفريق.. وهذا ما حدث، حققنا انتصارا غاليا على منافس عنيد وملعب صعب".

وأضاف: "عانينا كثيرا منذ الدقيقة الأولى في إبعاد الكرة عن مرمانا، ولكننا تحلينا بسمات أخرى كانت السبب في حسم اللقاء مثل الشخصية والروح القتالية".

ورفع الريال، حامل اللقب، رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث مبتعدا بـ4 نقاط عن أتلتيكو مدريد (الوصيف) و12 نقطة عن برشلونة (المتصدر)، علما بأن البارسا سيحل ضيفا على ملقا، بينما يستضيف الأتليتي نظيره سيلتا فيجو (الأحد) في إطار الجولة نفسها.

تعليقات