رياضة

زيدان يوضح حقيقة وجود خلافات مع جاريث بيل

الجمعة 2018.3.9 09:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 239قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

زين الدين زيدان وجاريث بيل

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إن الويلزي جاريث بيل نجم الفريق "الملكي" يدرك قيمته جيدا بالنسبة للفريق، نافيا وجود أي أزمة بينه وبين الجهاز الفني بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية لمباراتي باريس سان جيرمان في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

زيدان: من يفهم في كرة القدم سيعجبه أداء بنزيمة

زيدان يرفض ملايين سان جيرمان بسبب مارسيليا

وابتلي بيل بالإصابات في آخر موسمين، ولم يعد مكانه مضمونا في الفريق، عكس ما كان عليه صاحب الصفقة القياسية لريال مدريد في السابق خاصة في المباريات المهمة.

وقال زيدان، خلال مؤتمر صحفي (الجمعة) قبل مواجهة إيبار خارج ملعبه بالدوري الإسباني: "لا توجد مشكلة، هو يدرك مكانته لأنه لاعب مهم لدينا، ويوجد مجموعة أخرى من اللاعبين المهمين بالفريق".

وشارك بيل بديلا في المباراتين أمام باريس سان جيرمان، لكن تعبيراته السلبية رصدتها الصحافة الإسبانية بدقة، وظهر وهو يتثاءب على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب، ولم يشارك في احتفالات اللاعبين عقب الفوز (3-1).

وسجل بيل 8 أهداف في الدوري هذا الموسم، آخرها عندما افتتح التسجيل في الفوز (3-1) على خيتافي السبت الماضي بالدوري، واعتُبر احتفاله غير الحماسي بمثابة تعبير عن استيائه من الغياب عن التشكيلة الأساسية.

بيل يكتب تاريخا جديدا للكرة البريطانية في الليجا

وقلل المدرب الفرنسي من أي خلاف مع بيل قائلا إن المهاجم، الذي انتقل للنادي الإسباني مقابل 100 مليون يورو في 2013، يتفهم حجم المنافسة في الفريق.

وأضاف: "لا يحتاج لفعل شيء إضافي، هو في فريق يضم العديد من اللاعبين ويخوض الكثير من المباريات، شارك في المباراة (في باريس)، وبالتالي لا أحمل أي شيء ضده".

وأتم: "بيل عنصر أساسي لدينا، وسأعتمد عليه حتى نهاية الموسم، لدينا مباراة كل 3 أيام، وأضع تشكيلة لكل مباراة وهذا ما أفعله الآن".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، ويتأخر 15 نقطة عن برشلونة المتصدر و7 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد (الوصيف).

تعليقات