رياضة

زيدان: من يفهم في كرة القدم سيعجبه أداء بنزيمة

الجمعة 2018.3.9 06:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 152قراءة
  • 0 تعليق
زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان

دافع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، مجددا عن لاعبه ومواطنه كريم بنزيمة الذي قال عنه إن من يفهم في كرة القدم سيعجبه أداء المهاجم الفرنسي، نافيا في نفس الوقت وجود أي مشكلة مع الجناح الويلزي جاريث بيل الذي جلس على مقاعد البدلاء في مواجهة باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي.  

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام إيبار السبت في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم: "لا أستطيع تغيير ما يقولونه عن كريم سواء كان ظالما أم لا. أنا أحب عمله وهو قدم عملا جيدا أمام باريس. كنت أتمنى أن يسجل؛ لأن هناك فرصا سنحت له، لكن يجب التحلي بالصبر، كان مفيدا للفريق وفي النهاية فزنا، أي شيء آخر لا يهمني".

وأضاف: "لست مضطرا لإقناع أحد، البعض يفهم في كرة القدم ويعلم أن كريم لاعب جيد جدا. هذا أمر يحدث مع كل اللاعبين، هم يعجبون البعض ولا يعجبون البعض الآخر".

وأوضح زيدان: "هناك من يحبون إيسكو وهناك آخرون لا يحبونه، لكن لا يستطيع أحد تغيير ذلك، هذه هي كرة القدم، وما ينبغي على كريم فعله هو الاستمرار لأنه على مدار 9 سنوات قضاها هنا وبالنظر إلى كل ما فعله، نجد أنه قدم الكثير".

وقال المدرب الفرنسي: "أنا لا أدافع عن كريم فقط، إنني أفعل ذلك مع كل اللاعبين في فريقي، لكنه لاعب جيد للغاية. أداؤه يعجبني كثيرا، والأرقام التي حققها تتحدث عن نفسها. نعم هو رأس حربة الريال ونريد منه المزيد لأنه لم يسجل الكثير من الأهداف مؤخرا، لكنه يفعل أشياء أخرى للفريق والأهداف ستأتي".

وعن بيل، قال: "لا ينقصه شيء، هو يلعب في فريق به الكثير من اللاعبين. إنه يقوم بعمل جيد لكن هناك الكثير من المباريات، وحدث أن جلس على مقعد البدلاء في مباراتي الذهاب والإياب أمام بي إس جي، لكن شخصا آخر لعب محله وهو نزل الملعب لاحقا".

ونفى زيزو وجود مشكلات مع الجناح الويلزي، مؤكدا أنه "لاعب أساسي لنا ومهم جدا، وسيظل في حساباتنا حتى نهاية الموسم حاله حال باقي اللاعبين. لا توجد أي مشكلة".

وقال للصحفيين: "أنتم تريدون البحث عن مشكلات لكن لا يوجد أي منها، يجب أن أقدم تشكيلة كل ثلاثة أيام، جاريث لاعب مهم لكن هناك آخرون مهمون أيضا".


تعليقات