رياضة

زيدان: لن نستسلم في سباق الدوري الإسباني

الجمعة 2019.3.15 11:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3340قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، إنه يرفض الاستسلام في سباق الفوز بلقب الدوري الإسباني، مطالبا لاعبيه بمواصلة القتال حتى النهاية.

وأعلن ريال مدريد تعيين زيدان مديرا فنيا للفريق للمرة الثانية، في أعقاب إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، بعد تراجع مستوى ونتائج "الملكي" في مختلف البطولات المحلية والقارية.

ويستهل زيدان مشواره مع الفريق الملكي بمواجهة سيلتا فيجو، مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وأكد المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه سيظل "مؤمنا حتى النهاية"، مشيرا إلى أن التحدي الأبرز يتمثل في الفوز باللقاءات الـ11 المتبقية بالمسابقة.

وأوضح زيدان أنه سيعتمد على جميع لاعبيه، لافتا إلى أنه سيعيد مارسيلو وإيسكو ألاركون للمشاركة في المباريات منذ البداية.

وصرح المدرب الفرنسي: "من الجيد أن نُذكّر العالم أجمع أين نحن، ولكننا نريد أن نفوز بأكبر عدد من المباريات المتبقية لنا ويجب أن نبدأ على الفور، لن أتحدث عن الفوز بالليجا في الوقت الحالي لأنه ليس موضوعنا، ولكن ما يجب علينا فعله هو أن نؤمن حتى النهاية".

وأضاف "لدينا 11 مباراة متبقية ونريد تحقيق الفوز في جميعها، وبعد ذلك نرى ما سيحدث، في كرة القدم ليس هناك أمرا معلوما وما نقدمه داخل الملعب هو الأهم".

وأكد زيدان أنه وجد رغبة كبيرة من قبل اللاعبين الذي قال إنهم "سعداء للغاية وقاموا بالتدريب بشكل مكثف خلال التدريبات الثلاث التي قادها حتى الآن".

وبسؤاله حول اللاعب الويلزي جاريث بيل، أجاب بأنه تعافي من إصابة الكاحل التي لحقت به وجاهز للمشاركة أمام سيلتا فيجو.

وحول إشارة رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز إلى التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، علّق زيدان قائلا "لن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي، وأيضا خلال موسم لا يزال قائما".

تعليقات