رياضة

زلاتكو يكشف عن المنتخب الذي يتمنى تجنبه في المونديال

الجمعة 2017.12.1 02:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
زلاتكو يكشف عن المنتخب الذي يتمنى تجنبه في المونديال

زلاتكو داليتش

يأمل زلاتكو داليتش المدير الفني لكرواتيا تجنب منتخب الجارة صربيا، مشيرا إلى أن فريقه سيكون جاهزا لمواجهة أي منتخب من تصنيف المستوى الأول عند سحب قرعة نهائيات كأس العالم 2018.

زلاتكو يشبه عموري بميسي ويطالبه بالاحتراف الأوروبي

وفازت كرواتيا (2-0) وتعادلت 1-1 مع صربيا في مباراتيهما كدولتين مستقلتين في تصفيات كأس العالم 2014، لكن داليتش يرى أن صربيا ستكون أكثر قوة في النهائيات المقبلة في روسيا.

وقال زلاتكو في تصريحات لصحيفة "سبورتسكي نوفوستي": "لا أريد اللعب ضد صربيا لأنها تملك فريقا جيدا للغاية والعديد من اللاعبين أصحاب المهارات والقدارت العالية الذين يلعبون في أبرز الفرق الاوروبية".

وأضاف: "فوق كل ذلك بالتأكيد سيكون الحافز وكذلك الحماس كبيرا لديهم في مواجهتنا، لذا أود حقا تجنب وجود صربيا معنا في المجموعة واحدة".

وبلغت كرواتيا، الموجودة في تصنيف المستوى الثاني، مونديال روسيا بعد فوزها (4-1) على اليونان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في الملحق الأوروبي، بعد احتلالها المركز الثاني في المجموعة التاسعة خلف أيسلندا.

وتأهلت صربيا، الموجودة في تصنيف المستوى الرابع، بشكل مباشر لنهائيات بطولة كبرى للمرة الثانية كبلد مستقل بعد تصدرها المجموعة الرابعة أمام أيرلندا وويلز.

ويثق داليتش أن فريقه يملك الإمكانات للتأهل لدور الـ16 بعد خروجه من الدور الأول في البرازيل في 2014.


تعليقات