رياضة

زوران: الخسارة أمام وفاق سطيف ليست عادلة

الأربعاء 2018.8.1 04:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش

زوران ماميتش - مدرب العين

يرى الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، أن خسارته أمام وفاق سطيف بنتيجة 1-2 في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية ليست عادلة، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على رفع معدل التركيز في الفترة المقبلة.

مدير البطولة العربية يهدد العين واتحاد الكرة الإماراتي بالعقوبات

وقال زوران، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "النتيجة التي انتهت عليها المواجهة ليست عادلة ولكن في عالم كرة القدم تحدث مثل تلك الأمور، وسنعمل على رفع معدل التركيز حتى لا نهدر فرص تسجيل الأهداف السهلة ولا نستقبل المزيد من الأهداف".

وأضاف: "تركيزي منصب على إعداد وتدريب الفريق لموسم طويل مليء بالكثير من التحديات، وإذا لم نتدرب بشكل جيد كفريق يومياً ضمن برنامج يتضمن حصتين تدريبيتين سنكون في وضع صعب الموسم المقبل، وهذا هو السبب في أن الفريق يتدرب مرتين يومياً".

وتابع: "أعتقد أننا شاهدنا مباراة قوية ومثيرة بين فريقين في وضعين مختلفين، إذ أنهى وفاق سطيف فترة إعداده وبدأ فعلياً اللعب في دوري أبطال أفريقيا، بينما فريق العين لا يزال في المرحلة الأولى من معسكره الإعدادي للموسم".

وواصل: "لكن العين أثبت على أرض الملعب أفضليته وقدم أداء مشرفا مقارنة بفترة الإعداد القصيرة".

وأتم تصريحاته في هذا الصدد قائلا: "البطولة العربية مهمة جدا، ولكن هدفي الأول الآن كأس السوبر أمام الوحدة وبعدها البطولات الأخرى، ولكنني أؤكد أنني أحترم هذه البطولة والقائمين عليها".

تعليقات