رياضة

زوران: مباراة دبا الأصعب بالنسبة لي

الأربعاء 2018.4.4 09:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش مدرب فريق العين

زوران ماميتش مدرب فريق العين

أكد زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي أن مواجهة فريق دبا الفجيرة، تعد من أصعب مباريات الموسم، خصوصا أنها تأتي بعد مواجهة قوية خاضها الفريق، أمام الهلال السعودي بمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف العين، الجمعة، بملعبه هزاع بن زايد، فريق دبا الفجيرة، في إطار الجولة 20 من دوري الخليج العربي، وذلك قبل ٣ جولات من نهاية المسابقة، التي يتصدر "الزعيم" جدول ترتيبها برصيد ٤٤ نقطة، متفوقا بـ4 نقاط عن الوحدة.

وأضاف زوران خلال المؤتمر التقديمي للمباراة "رغبة الفريق كبيرة في متابعة النتائج القوية، وتقديم المستوى المشرف الذي يتسق مع اسم وسمعة العين".

وأكمل "يجب علينا التحضير الجيد والتعامل بالذكاء المطلوب وإظهار روح القتال ومضاعفة الجهود حتى نتمكن من تحقيق هدفنا ونترك جميع النتائج القوية التي حققناها خلفنا".

واعتبر زوران أن مواجهة الجمعة هي الأكثر أهمية بالنسبة له، مضيفا "فريق دبا تسبب في عدة مشاكل للعين خلال الموسمين الماضي والحالي، لذلك يتوجب علينا أن نتأهب بالجدية المطلوبة والتركيز الجيد لمواجهة المنافس".

وتعادل العين سلبيا أمام مضيفه دبا في الدور الأول، بينما تعادل معه 2-2 على ملعب دبا، وخرج خاسرا على ملعب هزاع بن زايد بنتيجة 1-2.

وأكمل "منذ أن توليت مهمة تدريب العين، لم أنجح في الفوز على دبا، والبعض يعتقد أن مواجهة الفرق غير المنافسة على صدارة الترتيب أسهل من غيرها، لكنني أرى العكس، بل أعتبرها أكثر خطورة من مواجهة المنافسين على الصدارة".

وحول جاهزية الفريق، قال زوران: "منحت اللاعبين راحة الثلاثاء، وسنقف الأربعاء على مدى جاهزية جميع عناصر الفريق، لكني متأكد من أن ماركوس بيرج وحسين الشحات في درجة الجاهزية المطلوبة للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام دبا، ويتوجب علينا أن نتأهب بالجدية المطلوبة والتركيز الجيد لمواجهة المنافس".

تعليقات