رياضة

زوران مدرب العين: نستحق الخسارة بخماسية أمام الوحدة

السبت 2018.2.17 01:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
الكرواتي زوران ماميتش

ماميتش مدرب العين

اعترف الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، بأن فريقه استحق الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام الوحدة بنتيجة (1-5) مساء الجمعة، في إياب الدور ربع النهائي لكأس الخليج العربي الإماراتي. 

الوحدة يصعق العين ويُكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي كأس الخليج العربي

عموري: التركيز على الآسيوية سبب الخسارة أمام الوحدة

وودع العين البطولة فيما بلغ الوحدة الدور نصف النهائي، بعد فوزه 7-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث سبق له الفوز ذهابا 2-1.

وقال ماميتش، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "العين لم يستحق نتيجة أفضل، المهم أنني أصبحت على دراية تامة بمجموعة اللاعبين الذين سأعتمد عليهم في الفترة المقبلة".

وأوضح ماميتش أن كأس الخليج العربي تأتي في آخر اهتمامات فريقه خلال الموسم الحالي، وهو نفس ما ذهب إليه لاعبه عمر عبدالرحمن، الذي أكد أن العين يمنح الأولوية في الوقت الراهن لدوري أبطال آسيا.

ومن جانبه أبدى الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني للوحدة، سعادة كبيرة بالفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي، معترفا في الوقت ذاته بأنه لم يكن يتوقع الفوز بخماسية.

وأكد ريجيكامب أنه لا يهتم بالطريقة التي لعب بها العين أو اعتماده على لاعبين بدلاء، بقوله: "الأهم أننا فزنا ووصلنا إلى نصف النهائي".

وأتم: "أتمنى أن نواصل بنفس المستوى في المباراة المقبلة بدوري الأبطال (أمام الدحيل القطري)".

ويستعد الوحدة لمواجهة الدحيل على استاد "آل نهيان" مساء الاثنين المقبل، في ثاني مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

في المقابل، يستضيف العين نظيره الريان القطري على ملعب "هزاع بن زايد" الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

تعليقات