رياضة

زوران: هدفنا التأهل أمام سطيف وبيرج قد يشارك في جزء من المباراة

الجمعة 2018.8.3 05:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش مدرب فريق العين

زوران ماميتش مدرب فريق العين

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، أن فريقه قدم أداء جيدا أمام وفاق سطيف الجزائري ضمن ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، والتي تقدم فيها بهدف السبق، قبل أن يدرك المنافس التعادل ويرجح كفته بالهدف الثاني، موضحا أن المباراة كانت تجربة جيدة وقوية خلال معسكر الإعداد الخارجي للموسم الكروي الجديد.

وأكمل، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا في مباراة الإياب ونتطلع إلى تقديم الأداء المشرف الذي يقودنا إلى النتيجة التي تضمن لنا التأهل إلى ثمن نهائي كأس العرب للأندية الأبطال، وأتمنى أن تنتهي المواجهة بالصورة المطلوبة بعيداً عن الإصابات".

وأضاف: "اعتبارا من الأحد المقبل سنبدأ تحضيراتنا للمواجهة الأهم والمقررة في الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري بالقاهرة العاصمة المصرية، في تحدي المنافسة على لقب السوبر الإماراتي أمام فريق نادي الوحدة".

وعن مشكلة الفريق في الحلول الهجومية، بعد معاناته في المباراة الماضية أمام وفاق سطيف، قال: "المؤكد أن اللاعب إبراهيم دياكيه ليس مهاجماً صريحاً ولكنه يجيد اللعب خلف المهاجمين وسنعمل على إيجاد أفضل الحلول الهجومية في الوقت الراهن، وننتظر عودة ماركوس بيرج".

وقال المدرب: "سنقف على مدى جاهزية بيرج خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل المباراة، وشخصياً لا أفضل المخاطرة باللاعب غير الجاهز، ولكن من المحتمل أن أدفع به في جزء من المباراة أمام وفاق سطيف".

وعن الغيابات المحتملة أمام وفاق سطيف في الإياب، تحدث قائلا: "المؤكد غياب عمر عبدالرحمن ومهند سالم ومحمد أحمد وأحمد برمان، ولكن ظروف الغيابات مرتبطة بكرة القدم ولا بد من التعامل معها، وأكرر لكم أنني أتمنى أن ننهي المباراة بدون أي إصابات".

ورداً على سؤال حول الحلول التي أنهت أزمة النادي مع اتحاد الكرة، قال: "مصلحة كرة الإمارات والمنطق يفرضان علينا التعامل بروح الفريق الواحد لأن أهدافنا مشتركة في إعداد وتهيئة اللاعبين لتحديات الموسم سواء على صعيد النادي أو مشاركاتهم الدولية مع المنتخب".


تعليقات