رياضة

زوبيزاريتا: من يخشى مواجهة الكبار فليجلس في منزله

الجمعة 2017.8.25 11:30 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
من يخشى مواجهة الكبار فليجلس في منزله

أندوني زوبيزاريتا

علق أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي لنادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، على قرعة دور المجموعات بالدوري الأوروبي بالتأكيد على أن فريقه يسعى للمنافسة بقوة على البطولة بغض النظر عن منافسيه، قائلا إن من يخشى مواجهة الفرق الكبرى فعليه الجلوس في منزله.

مبابي قد يعود للمشاركة مع موناكو أمام مارسيليا

وقال زوبيزاريتا في تصريحات على هامش القرعة التي أوقعت فريق الجنوب الفرنسي في المجموعة التاسعة إلى جانب كل من ريد بول سالزبورج النمساوي وفيتوريا جيمارايش البرتغالي وقونيا سبور التركي: "إذا أردت أن تتجنب مواجهة الكبار والسفر بعيدا، فعليك الاعتذار عن المشاركة والبقاء في المنزل". 

وأردف "لا يهمنا من سنواجه. بطولة دوري أوروبا علمتنا أنه في كل موسم هناك فريق يحقق المفاجأة مثل سيلتا فيجو أو أياكس الموسم الماضي، حيث إنهما لم يكونا ضمن المرشحين للذهاب بعيدا عن إجراء القرعة". 

كما شدد المسئول الرياضي على أن فريقه الحالي يسير مباراة بمباراة في الدوري، وسيحاول الفوز على الـ"بي إس جي" في مواجهتيهما، بالإضافة إلى باقي المواجهات.

وأقر زوبيزاريتا بأنه لم يكن أحد يتخيل منذ سنوات أن أحدا بإمكانه دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة سابقا وباريس سان جيرمان حاليا، والمقدر بـ222 مليون يورو.

وقال المدير الرياضي الأسبق بالنادي الكتالوني "لا من أجل لاعب واحد أو حتى اثنين، حسنا، من الممكن من أجل لاعبين، لكن لو قال لنا أي شخص منذ سنوات إن حقوق البث التليفزيوني ستكون بالقيمة الحالية، لم نكن لنصدقه أيضا".

وتابع "ما يحدث في كرة القدم ينطبق على المجتمع. مارسيليا يجب أن ينتظر للأمور بشكل مختلف، لا نتحدث عن هذه الأرقام، إنها تنتمي لسوق مختلف تماما".

وعن رأي الحارس الدولي الإسباني سابقا في انتقال نيمار للفريق الباريسي، رفض التعليق على موقف البلوجرانا، وقال في هذا الصدد "لست قريبا من النادي. عندما كنت هناك طلبت من الأشخاص خارج الإدارة ألا يقيموا الأمور من وجهة نظرهم لأنهم لا يدركون ماذا يحدث". 

تعليقات