«ايدج» و«أدنوك».. شراكة تعزيز تطوير الكفاءات الاستراتيجية
وقّعت، الثلاثاء، كل من مجموعة «ايدج» وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» مذكرة تفاهم، ضمن مبادرات تدعم استخدام الذكاء الاصطناعي وتطوير الكفاءات البشرية ودمج التكنولوجيا الحديثة.
وقّعت، الثلاثاء، كل من مجموعة «ايدج» وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» مذكرة تفاهم، ضمن مبادرات تدعم استخدام الذكاء الاصطناعي وتطوير الكفاءات البشرية ودمج التكنولوجيا الحديثة.
وقّعت شركة "سبيس 42"، مذكرة تفاهم مع "سندان"، لاستكشاف فرص التعاون في حلول الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية للأنظمة ذاتية القيادة.
أعلن مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات بالتعاون مع شركة "سيبكس القابضة"، عن إطلاق "مصنع الإمارات السيبراني"، في خطوة تهدف إلى تعزيز الريادة الرقمية للدولة وترسيخ سيادتها السيبرانية.
أعلنت مجموعة "دي بي ورلد"، عن توقيع مذكرة تفاهم مع "الظاهرة القابضة"، لاستكشاف فرص تعزيز الأمن الغذائي وتطوير الخدمات اللوجستية الزراعية خليجيا وعالميا.
حقّق القطاع العقاري في إمارة الشارقة حجم تداولات بلغ 3.5 مليار درهم خلال شهر أبريل/نيسان 2026، من خلال تنفيذ 15,669 معاملة في مختلف مناطق الإمارة.
انطلقت، اليوم، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، أعمال النسخة الثانية من قمّة أبوظبي للبنية التحتية "أديس 2026"، بمشاركة واسعة لنخبة من صناع القرار وقادة التطوير والاستثمار والممولين والمبتكرين
تجمع قمة أبوظبي للبنية التحتية «أديس 2026»، من 12 إلى 14 مايو/أيار الجاري نخبة من قادة التطوير والاستثمار وصناع القرار في قطاع البنية التحتية، بدعم من شركاء استراتيجيين تتجاوز قيمة محفظة مشاريعهم 57 مليار دولار.
أطلق مكتب أبوظبي للاستثمار ومركز أبوظبي للمشاريع والبنية التحتية، مجموعة جديدة من مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص بقيمة إجمالية تصل إلى 55 مليار درهم، وذلك ضمن برنامج الشراكة الذي يشرف على تنفيذه المكتب.
أعلنت إعمار العقارية، المدرجة في سوق دبي المالي، اليوم، عن تسجيلها بداية قوية لعام 2026، مدفوعةً بالطلب المستمر عبر قطاعات أعمالها الرئيسية.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل