محمد بن زايد يصل إلى إندونيسيا وسط احتفاء رسمي وشعبي
وصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، اليوم الإثنين، إلى مدينة سولو في جمهورية إندونيسيا؛ للمشاركة في قمة مجموعة العشرين.
وصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، اليوم الإثنين، إلى مدينة سولو في جمهورية إندونيسيا؛ للمشاركة في قمة مجموعة العشرين.
يشارك الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات في أعمال القمة الـ17 لرؤساء دول مجموعة العشرين وحكوماتها (G20).
ساعات قليلة وسيشهد العالم، الإثنين، افتتاح مسجد الشيخ زايد في مدينة سولو بإندونيسيا.
ما كان لتلك القطة الصغيرة، التي ظهرت في لقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن تمر دون لفت الانتباه.
خصص ملتقى أبوظبي الاستراتيجي التاسع، الإثنين، جلسته الأولى لبحث استراتيجية دولة الإمارات بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، في مجال التنمية المستدامة والقوة الناعمة.
التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، السبت، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
ناقش الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات مع بنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل الأسبق العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تحقيق السلام في المنطقة.
علاقات تاريخية راسخة تجمع دولة الإمارات والبحرين، في ظل حرص مشترك على تعزيزها وتنميتها لخدمة مصالحهما المتبادلة وتلبية تطلعاتهما.
بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، وعاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، علاقات البلدين وسبل تعزيز التعاون.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل