#الشيخ محمد بن زايد

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

السيسي من أبوظبي: مصر تدين أي عمل إرهابي حوثي لاستهداف أمن الإمارات

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن زيارته الحالية لدولة الإمارات تأتي استمراراً لمسيرة العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تربط البلدين وما يجمعهما من مصير ومستقبل واحد.

اقرأ الخبر
علما مصر ودولة الإمارات

الإمارات ومصر.. شراكة تاريخية وتنسيق استراتيجي

ترتبط مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة بعلاقات وثيقة مبنية على التكاتف والدعم المشترك وقائمة على أساس الشراكة الاستراتيجية ومواجهة التحديات الراهنة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والعالم.

اقرأ الخبر
السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان في لقاء سابق

السيسي يصل إلى أبوظبي في زيارة رسمية

وصل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، في زيارة رسمية.

اقرأ الخبر
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان

الرئاسة المصرية: زيارة السيسي تعكس خصوصية العلاقات مع الإمارات

أعلنت الرئاسة المصرية أن الرئيس عبدالفتاح السيسي توجه، صباح اليوم الأربعاء، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ الخبر
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي- أرشيفية

السيسي يبدأ الأربعاء زيارة للإمارات لبحث آخر التطورات الإقليمية

توجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، إلى أبوظبي في زيارة قصيرة لدولة الإمارات.

اقرأ الخبر
الشيخ خليفة بن زايد يمنح الشيخ سلطان القاسمي وسام زايد- أرشيفية

سلطان القاسمي.. إنجازات نصف قرن تتوج مسيرة اليوبيل الذهبي للاتحاد

تحل اليوم الثلاثاء الذكرى الـ50 لتولي الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في إمارة الشارقة.

اقرأ الخبر
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

محمد بن زايد: يجب تضافر الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب

أدان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، التفجير الذي استهدف مدينة لاهور الباكستانية، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب.

اقرأ الخبر
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

محمد بن زايد يتلقى 4 اتصالات تدين الهجوم الحوثي الإرهابي

أدانت أنجولا وساحل العاج ومملكة ليسوتو، ورواندا، الاعتداءات الإرهابية التي شنتها مليشيات الحوثي على منشآت مدنية في دولة الإمارات.

اقرأ الخبر
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس إندونيسيا

خلال اتصال هاتفي مع محمد بن زايد.. الرئيس الإندونيسي يدين الاعتداءات الحوثية

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اتصالا هاتفيا من الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو أعرب خلاله عن إدانة بلاده واستنكارها الاعتداءات الآثمة التي نفذتها مليشيات الحوثي على منشآت ومواقع مدنية بدولة الإمارات.

اقرأ الخبر

كانت هذه اخر صفحة

هناك خطأ في التحميل

subscribe sign
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها
حمل أو حدث التطبيق