6.6 مليار درهم أرباحا.. «ألفا ظبي» تحقق قفزة 34% في نصف عام
أعلنت مجموعة ألفا ظبي القابضة، عن تسجيل نتائج مالية للنصف الأول من عام 2025، مسجلة صافي أرباح بقيمة 6.6 مليار درهم.
أعلنت مجموعة ألفا ظبي القابضة، عن تسجيل نتائج مالية للنصف الأول من عام 2025، مسجلة صافي أرباح بقيمة 6.6 مليار درهم.
سجلت سوق دبي الحرة، مبيعات بلغت 638.8 مليون درهم "175 مليون دولار" خلال يوليو/تموز الماضي، لتبلغ مبيعاتها منذ بداية العام حتى نهاية يوليو/تموز 4.734 مليار درهم "1.3 مليار دولار"، بزيادة قدرها 5.86% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
أعلنت "أيميا باور" الإماراتية، إحدى أسرع شركات الطاقة المتجددة نموا في المنطقة، عن مشاركتها في تنفيذ مشروع توسعة محطة تحلية المياه في مدينة أغادير المغربية الذي تنفذه مجموعة المرافق الإسبانية "كوكس" المتخصصة في مرافق المياه والطاقة.
أعلنت "دبي الرقمية" إطلاق أول أسرة إماراتية افتراضية مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، لتكون واجهة تفاعلية تمثل المجتمع الإماراتي.
واصلت المنشآت الفندقية في إمارة أبوظبي أداءها الإيجابي خلال شهر مايو/أيار 2025، مدفوعة بارتفاع معدلات الإشغال وزيادة عدد النزلاء من مختلف دول العالم.
حققت دولة الإمارات نموًا لافتًا في تجارتها الخارجية غير النفطية خلال النصف الأول من 2025، لتصل إلى 1.7 تريليون درهم، بزيادة 24% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، متجاوزة بكثير متوسط النمو العالمي البالغ 1.75%.
حققت التجارة الخارجية غير النفطية للإمارات نموا كبيرا بنسبة 24% في النصف الأول من 2025 على أساس سنوي، لتصل إلى 1.7 تريليون درهم، متجاوزة المعدلات العالمية.
أعلنت «نواتوم البحرية»، التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، الافتتاح الرسمي لأول مكتب لها في شنغهاي.
أعلن مجلس الأمن السيبراني ووزارة الدفاع عن مواصلة تعزيز التعاون الاستراتيجي لتطوير حوكمة الأمن السيبراني ودفع الابتكار وتعزيز المرونة الرقمية.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل