منوعات

بالصور.. تامر حسني يدهش جمهوره بلون "شعبي"

في حفله بالأردن

السبت 2016.4.9 11:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 788قراءة
  • 0 تعليق

أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلا كبيرا في "بورتو البحر الميت" بالمملكة الأردنية حضره عدد كبير من عشاقه ومحبيه في الوطن العربي، قام خلاله بالغناء لأول مرة أغاني "شعبي" مصرية.

واستقبل المطرب المصري الممثلة الأردنية الشابة لونا بشارة على المسرح وقدمها لجمهوره، معلنا أن منظم الحفلات والمنتج الفني وليد منصور ورجل الأعمال الأردني عنان، هما منتجا فيلمه القادم.

وتفاجأ الجمهور الحاشد بمشاركة الفنان الشعبي شحتة كاريكا عضو فريق "٨٪" المصري، والذي قدم من مصر لحضور الحفل، بعض الأغاني ذات الطابع الخاص مع تامر حسني على المسرح.

 

وقدم شحتة كاريكا أغنية "لما عم الحاج" و"هاتي بوسة يا بت" بمشاركة النجم تامر حسني، ليزداد حماس الجمهور، خاصة أنها المرة الأولى التي يغني فيها تامر حسني الأغاني التي يطلق عليها في مصر "مهرجانات".

وخلال الحفل وقع حدث إنساني ترك الجمهور مندهشا، حيث تقدم أحد الحضور بطلب مفاجئ مصرا على التقاط صورة تذكارية مع تامر حسني الذي لم يتردد على الإطلاق خاصة بعد علمه بأن الشاب مصاب بمرض السرطان.

 

وطلب تامر حسني من الشاب الصعود على المسرح والتقط معه بعض الصور الخاصة بعد احتضانه، وهو موقف تسبب في إسعاد الجمهور وانطلاق موجة حارة من التصفيق.

 

تعليقات