منوعات

كلاكيت ثالث مرة.. "ونوس" يجمع يحيي الفخراني وابنه شادي

الثلاثاء 2016.4.12 12:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 779قراءة
  • 0 تعليق

الفنان المصري يحيى الفخراني يتحالف مع الشيطان لمدة عشرين عامًا ثم يقرر أن يفسخ هذا العقد غير المبرم ليغير مجرى حياته، فهل ينجح؟، هذا هو ما يحاوله عبر استكمال تصوير مشاهده في مسلسل "ونوس" الذي يجمعه لثالث مرة بابنه المخرج شادي الفخراني، والمقرر طرحه خلال شهر رمضان المقبل.

المسلسل الذي يناقش عدة مشكلات ظهرت في مجتمعنا ولكن بأسلوب ساخر، عن طريق شخص يتحالف مع الشيطان مدة عشرين عامًا ثم يقرر أن يفسخ هذا التحالف معه.

وعن تعامله مع ابنه شادي كمخرج لهذا العمل، قال الفخراني: "في البيت أنا والده وهو ابني، ولكن في العمل هو المخرج وأنا الممثل ولا أتدخل في عمله مطلقًا، كل ما أقوم به هو أن أنفذ تعليماته"، مضيفًا "شادي كمخرج له أدواته وأفكاره وتعجبني طريقة تفكيره حيث إنه لا يقدم إلا ما هو مقتنع به، وهذا أول طريق النجاح".

وعن تعاونه مع ابنه في السينما قريبًا، أعلن الفخراني أنه ينتظر الموضوع الجاد والموضوع الذي يدفعه لدخول البلاتوهات، حتى لو اضطر لإنتاجه بشرط أن يكون عملًا جديدًا يضيف للسينما بريقًا ونجاحًا- على حد تعبيره.

وكان شادي قد شارك وهو طفل كممثل في فيلم "محاكمة علي بابا" أمام والده، كما عمل كمساعد مخرج في فيلم "الأولة في الغرام" ثم مخرجًا لعدد من الأفلام القصيرة، قبل أن يتصدى لإخراج أول مسلسل طويل له وهو "الخواجة عبد القادر" عام 2012، ثم مسلسل "دهشة" عام 2014، وكلاهما بطولة والده قبل أن يجمعهما العمل الثالث "ونوس".

يذكر أن المسلسل كان يحمل اسم "فتنة" قبل أن يتغير ويصبح "ونوس"، ويشارك في بطولته هالة صدقي ودنيا عبد العزيز وحنان مطاوع ومحمد شاهين ونبيل الحلفاوي وإنعام سالوسة، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال.

تعليقات