رياضة

الشرطة تعتقل المعتدين على مدرب مولودية الجزائر

الثلاثاء 2016.4.12 03:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3100قراءة
  • 0 تعليق
عمروش

عمروش

قامت الشرطة الجزائرية، صباح اليوم الثلاثاء، بإيقاف جملة من مناصري فريق مولودية العاصمة، بسبب حادثة الاعتداء على المدرب المساعد لطفي عمروش خلال الحصة التدريبية التي دارت مساء أمس الإثنين بالملعب الفرعي لمركب (ملعب) 5 يوليو.

وكان عمروش عرف فشلًا ذريعًا كمدرب للفريق العاصمي، مما دفع بمجلس الإدارة إلى إعفائه من هذه المهمة وتكليفه بمساعدة المدرب الجديد عبد الكريم بيرة.

ولم يستسغ أنصار المولودية أو "الشناوة" كما يلقبون في الجزائر الهزيمة المفاجئة التي تلقاها فريقهم في آخر ظهور له في الدوري المحلي أمام أمل الأربعاء المحروم من أبرز نجومه، وقاموا بضرب المدرب السابق في مشهد صادم.

ويعيش بطل الجزائر في 7 مناسبات موسمًا صعبًا بسبب عدم الاستقرار على الصعيد الفني وعدم التزام اللاعبين، حيث يحتل المركز التاسع في الترتيب العام بعيدًا بـ4 نقاط فقط عن أول الفرق المهددة بالهبوط.

ويجدر التذكير بأن رئيس المولودية قام بتجميد مستحقات اللاعبين كرد فعل على سلسلة الهزائم الأخيرة، ورهن التراجع عن موقفه بالفوز بمسابقة كأس الجزائر.

وتبدو مهمة الـ"إم سي إيه" سهلة، يوم الجمعة 15 أبريل، عندما يلاقي على ملعبه فريق الدرجة الثالثة، اتحاد تبسة، لحساب نصف نهائي كأس الجزائر.

تعليقات