منوعات

بالصور.. كيت ميدلتون تكشف سر رشاقتها دون حمية أو تمارين

الثلاثاء 2016.4.12 08:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 953قراءة
  • 0 تعليق
كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

خطفت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج الأنظار بأناقتها وإطلالاتها الساحرة خلال زيارتها الأولى للهند، التي بدأتها الأحد وتستمر أسبوعًا، وبدت الدوقة بمظهر يؤكد لياقتها البدنية العالية، مما دفع سيدة هندية من المدعوين لحفل شاي أقيم، الاثنين، احتفالاً بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الـ90 في نيودلهي، إلى مباغتة كيت بسؤال عن السر وراء رشاقتها الدائمة، رغم مرورها بتجربتي حمل وولادة.

وأفادت مجلة "تايم" الأمريكية بأن كيت تقبلت السؤال بكل ترحاب، ونقلت المجلة عن الأستاذة الجامعية الهندية، بلبل ذر جيمس، قولها إنها وجهت للدوقة سؤالاً حول سبب خسارتها لكل هذا الوزن بعد مرورها بتجربتي ولادة الأمير جورج (عامان) والأميرة تشارلوت (عام واحد)، وأوضحت أن كيت أجابتها بكل بساطة: "فقط أركض وراء طفليّ"، دون أن تشير لاتباعها أي نظام غذائي أو تمارين رياضية لتحقيق هذا الوزن المثالي.

وأضافت السيدة الهندية أنها سألت الدوقة أيضًا إذا كانت قد أُنهكت من كثرة الابتسام للحضور، فأجابتها: "أنا أبادلهم التحية فقط، فالجميع هنا ودودون"، وتابعت قائلة: "الدوقة كانت شديدة الكرم".

وتعد هذه الزيارة للهند هي الجولة الملكية الأولي لدوق ودوقة كامبريدج منذ عامين، وحضر الزوجان، الثلاثاء، مأدبة غداء أقامها على شرفهما رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، لعبا خلالها رياضة الكريكيت مع أطفال هنود فقراء، كما زار الزوجان ملجأ "سلام بالاك تراست" الذي يوفر دعمًا ومأوى لأطفال الشوارع في دلهي ومومباي.

ومساء الأحد، حضر الزوجان عشاءً خيريًا في مومباي شارك فيه عدد من أشهر نجوم بوليوود وعلى رأسهم، شاروخان وملكة جمال العالم السابقة الفنانة آيشواريا راي.

تعليقات