رياضة

ظهير ليون يدخل دائرة اهتمام برشلونة من جديد

السبت 2016.4.16 12:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 364قراءة
  • 0 تعليق
صامويل أوموتيتي

صامويل أوموتيتي

قفز اسم الفرنسي صامويل أوموتيتي الظهير الأيسر لنادي ليون الفرنسي من جديد إلى ساحة اللاعبين الذين يستهدف فريق برشلونة الإسباني ضمهم، بعد أن تألق في مباراة فريقه أمس أمام نيس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الدوري الفرنسي.

وأكد "راديو كتالونيا" أن تألق أوموتيتي فتح الطريق من جديد كي يجري جلبه إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه يبلغ من العمر 22 عاما، وهو من شباب نادي ليون منذ أن كان عمره أقل من 13 عاما، وسيكون صفقة ناجحة للفريق الإسباني الذي يرغب في ترميم دفاعاته بظهير من طراز فريد من أجل العودة للمنافسة على دوري الأبطال في الموسم المقبل.

ويحتاج برشلونة إلى دعم مركز الظهير الأيسر الذي يشغله بشكل رئيسي الإسباني جوردي ألبا ولا يوجد له بديل يمكن أن يعوضه إذا غاب أو جرى إيقافه أو هبط أداؤه مثلما حدث في عدة مباريات في الفترة الأخيرة.

ويجيد أوموتيتي اللعب في مركز الوسط المدافع، كما أنه لعب لبعض الوقت في مركز قلب الدفاع، وهو من أصول كاميرونية ويتميز بالقوة البدنية.

وكان برشلونة قد راقب اللاعب منذ الصيف الماضي، ويرى أن مستواه تطور حاليا، وهو مرتبط بعقد مع أوليمبيك ليون حتى موسم 2018-2019، ومن الممكن أن يصل سعره في سوق الانتقالات إلى 12 مليون يورو، وربما يكون هذا الرقم في متناول النادي الكتالوني الذي يسعى للحصول على أفضل اللاعبين بأقل الأسعار بسبب الميزانية المحدودة في الانتقالات.

تعليقات