رياضة

نادي جنت البلجيكي يعاير مشجعا لبرشلونة بعد موقعة فالنسيا

الإثنين 2016.4.18 01:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 486قراءة
  • 0 تعليق

دخل الحساب الرسمي لفريق جينت البلجيكي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مناوشة مع أحد مشجعي برشلونة الإسباني، بعد الخسارة التي تعرض لها الأخير أمام فالنسيا بنتيجة 2-1 في الجولة 33 من الدوري الإسباني أمس (الأحد).

وكتب المشجع على حسابه بعد المباراة: "الآن وأكثر من أي وقت مضى، لا نستطيع حتى الفوز على جينت، ولكن يجب أن نظهر دعمنا للفريق.. فيسكا بارسا (يحيا البارسا)".

ورد حساب جينت على المشجع قائلًا: "اهدأ يا صديقي.. اهدأ"، ليرد عليهم بقوله: "مع كامل الاحترام لكم بالطبع"، ليختم حساب النادي البلجيكي المحادثة قائلًا: "على الأقل نحن فزنا على فالنسيا".

يُذكر أن جينت واجه الخفافيش في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم وفاز عليه في بلجيكا بهدف نظيف، وخسر منه في إسبانيا 1-2.

وتقابل البلوجرانا مع فالنسيا 4 مرات هذا الموسم، مرتين في الدوري ومثلهما في كأس الملك، وشهدت مواجهتي الدوري تعادل الفريقين 1-1 على ملعب المستايا وفوز الخفافيش 2-1 في الكامب نو، بينما فاز البلوجرانا بنتيجة عريضة في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الملك بسباعية كتالونية، وتعادلا بهدف لمثله في فالنسيا.

وعلى الرغم من الخسارة فإن برشلونة ما زال في صدارة الدوري الإسباني بالاشتراك مع أتليتكو مدريد برصيد 76 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

تعليقات