رياضة

رقم سلبي تاريخي ينتظر ملعب أرسنال في مباراة ويست بروميتش

الثلاثاء 2016.4.19 08:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
ملعب الامارات

ملعب الامارات

توقعت تقارير صحفية أن تشهد مباراة أرسنال مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون، الخميس المقبل، والمؤجلة من الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أقل حضور جماهيري لمشجعي المدفعجية في السنوات العشر الأخيرة، والحضور الأسوأ في تاريخ ملعب الإمارات منذ افتتاحه في 2006.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أن عدد المشجعين الذين قاموا بحجر التذاكر بالإضافة إلى حاملي التذاكر الموسمية لم يتجاوز 20 ألف مشجع حتى الآن قبل يومين من المباراة، ومن المرجح أن المباراة ستشهد أسوأ معدل حضور جماهيري لفريق أرسنال منذ انتقاله من ملعب هايبري إلى ملعب الإمارات في 2006، حيث سيشهد الملعب آلاف المقاعد الخاوية.

ويبدو أن الكثير من مشجعي الجانرز فقدوا رغبتهم في مشاهدة باقي مباريات فريقهم في هذا الموسم المخيب الذي خرج فيه الفريق اللندني من المنافسة على كل البطولات المحلية والقارية، إضافة لاحتمالية فقدانه مركزا مؤهلا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووجهت جماهير المدفعحية صافرات استهجان للاعبيها في أثناء المباراة الأخيرة في الدوري أمام كريستال بالاس، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، كما تعرض أرسين فينجر المدير الفني للفريق للهجوم أكثر من مرة من جماهير ملعب الإمارات التي طالبت برحيله، وحملته مسئولية فشل الفريق، كما عبرت عن غضبها من فشله في تحقيق لقب البريميرليج منذ 12 عاما.

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر، وتتبقى له 5 مباريات حتى نهاية المسابقة.

تعليقات