رياضة

مدرب الأهلي الإماراتي يكشف سر طرده المتكرر من الملعب

الجمعة 2016.4.22 07:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الأهلي الإماراتي يكشف سر طرده المتكرر من الملعب

مدرب الأهلي الإماراتي يكشف سر طرده المتكرر من الملعب

كشف كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي عن أن تكرار طرده من مباريات فريقه يأتي بسبب رغبته وحماسته في مساعدة فريقه بالتواجيهات خلال المباريات وليس لأي أمر آخر، موضحاً أن طرده في لقاء العين الأخير بين الفريقين كان بسبب خروجه من المنقطة المسموحة له لتوجيه اللاعبين.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن تفاصيل لقاء فريقه مع النصر في الجولة الـ24 من الدوري الإماراتي أنه طالب لاعبيه بعدم الوقوع في الفخ أمام لاعبي النصر، خاصة وأنهم مميزون وكذلك مدربهم وأصحاب خبرة، وقادرون على تحويل المباراة لصالحهم في أي وقت.

ويلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل على ستاد آل مكتوم بنادي النصر، حيث يتصدر الأهلي البطولة برصيد 59 نقطة، ويرغب في مواصلة الصدارة والحفاظ عليها بعد توسيع الفارق مع العين بـ6 نقاط، فيما يقع النصر بالمركز الثالث برصيد 37 نقطة ويرغب أيضاً في الحفاظ على مركزه الثالث.

وأكد مدرب الأهلي الإماراتي أن فريقه سيقع في خطأ كبير لو شارك في اللقاء باعتبار أنه بطل الدوري، لذلك كان الاجتماع مع اللاعبين والتأكيد عليهم بعدم الوقوع في أي “فخ” من لاعبي النصر.

وتابع كوزمين: ”فريقي في الصدارة وذلك أمر إيجابي، ولكن الحكم على أن الثمار قد حصدت بالحصول على اللقب هذا الموسم ليس الآن ولكن بعد نهاية جميع الجولات.

وعبر كوزمين عن أمنيته بتأهل فريق النصر إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، لافتاً في الوقت نفسه عن عدم معرفته إن كانت المشاركة في البطولة الآسيوية سيكون لها تأثير سلبي على أداء النصر، خاصة وأن فريقه مر بمثل هذه الظروف.

وفيما يتعلق بانتقال لاعب الأهلي سياو إلى نادي الوحدة قال: ”لا أعلم أي شيء بخصوص توقيع سياو للوحدة فهو لاعب للأهلي الآن.

تعليقات