رياضة

رقمان مميزان للاعبي الظفرة في مواجهة دبا الفجيرة

السبت 2016.4.23 07:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
خريبين - ديوب

خريبين - ديوب

حقق السوري عمر خريبين، والسنغالي ديوب، لاعبًا فريق الظفرة الإماراتي، رقمين مميزين مع فريقهما خلال الموسم الحالي للدوري الإماراتي، وذلك بعد أن سجل خريبين الهدفين الثامن والتاسع له مع الفريق منذ قدومه، خلال 10 مباريات له مع "فارس الغربية"، في الدقيقتين 7، و39 من لقاء الظفرة ودبا الفجيرة في الجولة الـ24 من الدوري، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الظفرة برباعية نظيفة.

أما اللاعب ديوب، الذي سجل الهدفين الثاني والرابع لفريقه في الدقيقتين 13 و51 من عمر اللقاء نفسه، فهذان الهدفان هما الرابع والخامس له ضد دبا الفجيرة في اللقاء الرابع بين الفريقين الذي يشارك فيه منذ صعود المنافس إلى دوري الكبار، حيث سجل هدفًا في كل مباراة سابقة  بجانب ثنائية اليوم.

وخلال اللقاء تعاطف القائم في الشوط الثاني مع فريق دبا الفجيرة مرتين، أولاهما عقب تسديدة في بداية الشوط من ديوب، والثانية من اللاعب علي إبراهيم قبل نهاية اللقاء بدقائق.

ولم يخسر فريق الظفرة في آخر 6 جولات من الدوري الإماراتي، حيث فاز على كل من الفجيرة والإمارات وبني ياس والشارقة، وتعادل مع الوصل.

وكان لقاء الدور الأول في الدوري الإماراتي بين الفريقين قد انتهى بفوز دبا الفجيرة بنتيجة 5-3.

وبالفوز الذي حققه الظفرة اليوم رفع رصيده إلى 33 نقطة بالمركز السابع، فيما بقي رصيد دبا الفجيرة عند 28 نقطة بالمركز العاشر.

تعليقات