اقتصاد

عبد العزيز الغرير رئيسًا لاتحاد المصارف الإماراتية

الإثنين 2016.4.25 11:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 284قراءة
  • 0 تعليق

عقد مجلس إدارة اتحاد مصارف الإمارات، الهيئة التمثيلية المهنية للمصارف الـ49 الأعضاء العاملة في الإمارات، اجتماعه الأول بعد أن تم انتخابه خلال اجتماع الجمعية العمومية بداية شهر أبريل الجاري.

واستعرض المجلس، خلال اجتماع اليوم الإثنين، أهم نشاطاته والقضايا المصرفية وآخر المستجدات في إطار التعاون المستمر مع المصرف المركزي والهيئات الحكومية الأخرى.. مؤكدًا متانة ومرونة القطاع وقدرته على التصدي لجميع الصعوبات والتحديات التي تواجهه.

كان المجلس قد قام بانتخاب رئيس ونائب رئيس له للسنوات الـ3 القادمة، وتم التوافق على التجديد لعبد العزيز الغرير رئيسًا والتجديد لعمران عبد الله عمران تريم نائبًا للرئيس.

وتطرق المجلس إلى أهم الأنشطة التي تم إنجازها العام الماضي ونوه بأداء الاتحاد واللجان الـ16 لما تعقده من اجتماعات ودراسات حلول تصب في مصلحة تطوير القطاع والعمل المصرفي ككل وأشاد بالجهود المبذولة والتعاون الواسع النطاق بين جميع المصارف خاصة في ما يتعلق بمبادرة دعم وإنقاذ الشركات الصغيرة والمتوسطة المتعثرة وهي خطوة تعتبر الأولى من نوعها على صعيد الإمارات، أطلقها اتحاد المصارف خلال الربع الأول من العام الجاري ولاقت ترحيبًا واسعًا من الرأي العام، والعملاء المتعثرين بشكل خاص.

تعليقات