رياضة

بالفيديو.. كامبوس يستدرج ميسي لمناوشة معتادة أمام بوليفيا

الأربعاء 2016.6.15 09:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 841قراءة
  • 0 تعليق

استدرج جاسماني كامبوس، لاعب منتخب بوليفيا، ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني، إلى الدخول في مناوشة معتادة لـ"البرغوث" خلال مواجهات المنتخبين، وذلك أثناء المواجهة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كوبا أمريكا 2016 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة.

وقام اللاعب البوليفي بتدخل عنيف على ليو، دخل على أثره اللاعبان في صدام غاضب، ليقوم كامبوس بدفع قائد منتخب التانجو، قبل أن يتدخل لاعبو المنتخبين للفصل بينهما قبل تطور الأمور، وفي النهاية حصل جاسماني على بطاقة صفراء بسبب المخالفة.

وتشابهت لقطة ميسي وكامبوس مع مشاجرة قديمة للبرغوث مع أحد لاعبي المنتخب البوليفي أيضًا، وهو رونالد رالديس، وذلك في مواجهة المنتخبين بدور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2011 التي أقيمت في الأرجنتين، وانتهت بالتعادل 1-1. 

يُذكر أن ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني من اللاعبين الهادئين وليس من نوعية اللاعبين معتادي المشاكل والخلافات سواء داخل الملعب أو خارجه، ومن النادر مشاهدته يشتبك مع الخصوم.

وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، ليحقق العلامة الكاملة ويعزز صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ومن المقرر أن يواجه منتخب فنزويلا وصيف المجموعة الثالثة في الدور ربع النهائي من البطولة.

شاهد مشاجرة ميسي وكامبوس:

شاهد مشاجرة ميسي ورالديس:

 

تعليقات