منوعات

حمادة هلال يكشف لـ"العين" سر غيابه عن رمضان وتأخر ألبومه

الثلاثاء 2016.6.21 01:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1510قراءة
  • 0 تعليق

كشف الفنان والمطرب المصري حمادة هلال في حواره مع بوابة "العين" عن سبب عدم مشاركته في موسم رمضان هذا العام رغم نجاح مسلسله "ولي العهد" العام الماضي وسر تأخر ألبومه الجديد "ادفع نص عمري".

وقال هلال مفسرا سبب غيابه عن رمضان 2016 قائلا " كنت أتمنى أن أشارك في رمضان هذا العام بمسلسل، لكن ما عطلني أن كل الأوراق والسيناريوهات التي عرضت علي، لم تكن في مستوى "ولي العهد" وفضلت أن أحافظ على نجاحه وأنتظر لمشاركة أقوى في المواسم القادمة إن شاء الله".

 

وأشار إلى أنه طرح الدعاء "اللهم أشكو إليك ضعف قوتي" من ألحان علي بدرخان، مؤخرا عبر صفحته الرسمية وقناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وأهداه إلى الإذاعات المصرية لإذاعته خلال الشهر الكريم.

وعن سبب تأخر ألبومه "ادفع نص عمري" قال " الأمر ليس بيدي.. وقد تقرر طرحه في موسم عيد الفطر، لكن الديجتال ماستر للألبوم طرأ عليه بعض التعديلات، وكان يجب تنفيذها من قبل مهندسي الصوت في مصر أولا، ثم تعود لندن مرة أخرى للحصول على النسخة النهائية، وأعتذر للجمهور على التأخير".

وأوضح حمادة هلال لـ"العين" تفاصيل ألبومه الجديد مشيرا إلى أنه يضم 13 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء بينهم أيمن بهجت قمر، ومصطفى كامل، ومحمد جمعة وهاني عبد الكريم ومصطفى حسن، ومن الملحنين محمد يحيى ومحمد النادي ومحمد راجح. وأضاف أنه سيتم طرحه بعد عيد الفطر المبارك في موسم الصيف.

وقال إنه لم يتوقع نجاخ أغنية "متغيرة" في برنامج "أبو حفيظة" بهذه السرعة مع توقع فريق العمل انها ستترك بصمة لأنها مختلفة ومستفزة.

وقال هلال إنه انتهى من تسجيل دعاء ديني من الأدعية النبوية "اللهم أشكو إليك ضعف قوتي" من ألحان علي بدرخان، وطرحه مؤخرا عبر صفحته الرسمية وقناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وأهداه إلى الإذاعات المصرية لإذاعته خلال الشهر الكريم.

وتطرق هلال إلى مشاريعه السينمائية وقال إنه يقرأ أوراق فيلم كوميدي جديد، لكن لم يتم الاتفاق رسميا على خوض الفيلم من عدمه، مقرا بأن ألبومه الجديد شغله كثيرا عن السينما مؤخرا.

وعن سبب توقف فيلم "فيبرشن" الذي كان يشارك فيه قال هلال " كنت أتمنى المشاركة في فيلم "فيبريشن" لكن لم يحدث نصيب بسبب الخلاف بين المخرج والمنتج".

وحول وضع صناعة الموسيقى حاليا، قال "مش زي زمان- نعم صناعة الموسيقى في هذه الأيام أصبحت صعبة في مصر بسبب تراجع الإنتاج نتيجة الخسائر الكبيرة التي يتكبدها المنتج، وإذا كانت تكلفة الأغنية (الأوديو) تتجاوز أحيانا ربع مليون جنيه، بدون فيديو كليب، فما بالك بإنتاج ألبوم كامل وقضاء الأيام والشهور على تسجيله، وبعد طرحه بساعات تراه على مواقع التواصل الاجتماعي في كل مكان، قواعد السوق اختلفت، زمان كان يمكنك طرح الشريط بالكاسيت وبعد ما يكسر الدنيا تواليه بالفيديو كليب للمحافظة على نجاحه، الآن أصبح الأمر صعبا بحكم الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي"

حمادة هلال يطرح أغنية متغيرة بمناسبة عيد الحب

 

 

تعليقات