مجتمع

سيف بن زايد يكرم الفائزين بجائزة تحبير القرآن الكريم وعلومه

الأربعاء 2016.6.22 04:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 724قراءة
  • 0 تعليق
سيف بن زايد يكرم الفائزين بجائزة تحبير القرآن

سيف بن زايد يكرم الفائزين بجائزة تحبير القرآن

كرم الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الإماراتي، الفائزين في الدورة الثانية لجائزة تحبير القرآن وعلومه 2016، حاملي المسك، من داخل الإمارات في فئات 4 من فئات الجائزة الـ 5 وذلك في حفل أقيم مساء أمس الثلاثاء، بالمسرح الوطني في أبوظبي.

حضر الحفل حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم الإماراتي، وعلي راشد النعيمي، مديرعام مجلس أبوظبي للتعليم، وعدد من كبار المسؤولين والسفراء وأصحاب الفضيلة العلماء ضيوف الإمارات .

وفاز أبناء الإمارات بالمراكز الثلاثة الأولى في فئتي الترتيل والخطابة للصغار، والمركزين الأول والثالث في فئة الخطابة للكبار، والمركز الأول في فئة الآذان للصغار، والأول والثالث للكبار.

كما فازوا بالمركزين الأول والثاني في فئة ذوي الاحتياجات الخاصة للصغار، والمركز الأول في الفئة نفسها للكبار، أما الفائزون من حاملي المسك من خارج الإمارات، فسيتم الإعلان عنهم لاحقا عبر الإنستغرام.

كما كرم الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، أعضاء لجنة التحكيم، ورعاة الجائزة والعديد من الاعلاميين العاملين في مختلف المؤسسات الإعلامية.

وفي ختام الحفل قدمت أمانة الجائزة للشيخ سيف بن زايد آل نهيان درع المسابقة لما قدمه لها من دعم .

شارك في هذه الدورة للمسابقة الإلكترونية الأولى من نوعها في العالم، التي تعنى بشئون القرآن الكريم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أكثر من 45 ألف متسابق من 67 جنسية من مختلف دول العالم تم ترشيح ألف منهم للتصفيات النهائية.

تعليقات