رياضة

كين: إنجلترا بين المنافسين على لقب أوروبا رغم صعوبة القرعة

الجمعة 2016.6.24 07:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
هاري كين

هاري كين

يثق هاري كين مهاجم إنجلترا في قدرة منتخب بلاده على الفوز ببطولة أوروبا لكرة القدم رغم وقوع الفريق في الجانب الأصعب من القرعة رافضا فكرة معاناة المهاجمين من القلق قبل مواجهة أيسلندا في دور الستة عشر.

وأنهى فريق روي هودجسون الدور الأول في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف ويلز وسيلتقي مع أيسلندا التي احتلت المركز الثاني بالمجموعة السادسة.

ويقع الفريقان ضمن الجانب الأصعب من القرعة الذي يضم منتخبات فازت بعشرين بطولة كبرى فيما بينها بينما الجزء الاخر لا يوجد به أي فريق فاز بأي بطولة من قبل.

وقال كين للصحفيين اليوم الجمعة "إنها بالتأكيد بطولة يمكننا الفوز بلقبها. نحن أحد أفضل المنتخبات ونملك الثقة ولا نخشى أحدا. كثر الحديث عن وجودنا في هذا الجانب من القرعة ومن سنواجه.

"نملك مجموعة من اللاعبين تثق في قدراتها ولو أردت الفوز ببطولة كبرى فعليك ان تواجه أفضل المنتخبات في العالم. لا أعتقد اننا بعيدون عنهم."

ويجب على إنجلترا الفوز على أيسلندا -مفاجأة البطولة- في أول مباراة تخوضها (إنجلترا) في دور خروج المهزوم في بطولة كبرى منذ 2006 حتى تلتقي مع الفائز من فرنسا المضيفة وايرلندا في دور الثمانية.

وطالب هودجسون والقائد وين روني مهاجمي إنجلترا بأن يكونوا أكثر شراسة أمام أيسلندا.

وتابع كين الذي حصل على راحة في اخر مباريات دور المجموعات أمام سلوفاكيا "لم نسجل أهدافا كثيرا كما كنا نتمنى لكن يجب عليك الصبر. نقدم أقصى ما يمكننا للتسجيل. سجلنا أهدافا قليلة. نحتاج الى أن نكون أكثر حسما. في الثلث الهجومي يجب أن نكون أفضل."

تعليقات