منوعات

زيزي مصطفى تكشف لـ"العين" حقيقة اعتزال نجلتها منة شلبي

السبت 2016.6.25 10:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2073قراءة
  • 0 تعليق
زيزي مصطفى ومنة شلبي

زيزي مصطفى ومنة شلبي

بعد انتشار شائعة اعتزال الفنانة المصرية منة شلبي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، نفت والدتها الفنانة زيزي مصطفى لبوابة "العين" الإخبارية، السبت، صحة ذلك الخبر.

وكانت صفحة مجهولة تحمل اسم منة شلبي على موقع فيس بوك أعلنت اعتزالها الفن واعتذارها من الجمهور، وهو ما تسبب في مزيد من الجدل واللغط حول مصداقية التصريحات من عدمها.

وتناقلت مواقع فنية مصرية وعربية شائعة اعتزال منة شلبي وفقا للتصريحات المغلوطة على الصفحة المزيفة وتحمل "منة شلبي".

وفي اتصال مع الفنانة زيزي مصطفى والدة الفنانة منة شلبي، استنكرت ما وصفته بالمكائد التي تحاول النيل من نجلتها.

وقالت زيزي مصطفى في حوار مع بوابة "العين" الإخبارية، السبت، "ليس لديّ تعليق، وأفضّل الرد بعدم الرد عليهم، لأنه بالعقل والمنطق.. في ناس بالحجم ده وسط هذا النجاح تعتزل الفن".

 

وأضافت: "كل هذه الأخبار فرقعة، من أشخاص حاقدين ولديهم غيرة من نجاح منة، وربنا يعطيهم على قدر نواياهم، لكن من يتكلم يتكلم، ولم أكن أتصور أن يكون الحقد بهذا الشكل وهذا الغباء، ألا يعلمون أن الرزق بيد الله وكل إنسان مولود برزقه".

وأوضحت زيزي أن منة مشغولة حاليا بتجارب أداء أعمالها القادمة، ولا وقت عندها لرد وتبرير مثل تلك الشائعات.

وكانت منة شلبي كتبت عبر حسابها على "تويتر"، "معنديش أي صفحات رسمية على فيس بوك حتى الآن.. برجاء النشر وعدم تصديق أي أخبار تنشر إلا هنا من حسابي الرسمي والوحيد على تويتر".

وفي سياق آخر، كشفت زيزي مصطفى المعتزلة منذ سنوات عديدة، أنها لا تمانع من العودة إلى التمثيل، لكنها خطوة ليست في محلها.

وقالت زيزي لبوابة "العين" الإخبارية، "جاني أدوار في الفترة الأخيرة، لكن رفضت وقلت غيري أولى، وهناك زملاء في الوسط الفني يحتاجون إلى هذه الأدوار، وهذا طبيعي وليس تفضلا، والواجب على كل شخص في هذا الموقف".

وتحدثت زيزي مصطفى عن الأعمال الدرامية التي تنافس في رمضان 2016 وأكثر الأعمال قربا لها، مبدية إعجابها الشديد بمسلسل "ونوس" للنجم المصري المخضرم يحيى الفخراني.

واعتبرت أن يسرا قدمت تجربة جيدة وناجحة في "فوق مستوى الشبهات"، أما نيللي كريم قدمت نموذجا مكررا في "سقوط حر" على شاكلة "تحت السيطرة" بنفس التعبيرات والقالب.

كما ترى أن النجم عادل إمام قدم تركيبة مختلفة في "مأمون وشركاه" هذا العام، وأن "الأسطورة" محمد رمضان، عمل جيد يعكس تجار السلاح في المناطق الشعبية والحارة.

وأشارت زيزي مصطفى إلى أن مسلسلي "صد رد" و"نيللي وشريهان" لا يفهم المقصود منهما، ما يعبر عن حالة فشل ورداءة السيناريو.

 

تعليقات