مجتمع

"الإمارات للسلامة المرورية" توزع وجبات إفطار على السائقين

الأحد 2016.6.26 12:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
جمعية

جمعية "الإمارات للسلامة المرورية

وزعت جمعية الإمارات للسلامة المرورية، بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، تحت شعار "حب ووفاء لزايد العطاء" ضمن حملتها الرمضانية "أعطِ الطريق حقه"، وجبات إفطار صائم ومجلة السلامة المرورية وكتيبات توعية أعدتها بهذه المناسبة على السائقين، بعدد من التقاطعات المرورية في مدينة أبوظبي.

وأكد العميد متقاعد حسن أحمد الحوسني، أمين السر العام للجمعية، حرص مجلس الإدارة والأعضاء على المشاركة في الأعمال الخيرية التطوعية وتعزيز التكافل والتواصل الاجتماعي، خاصة في يوم الـ 19 من شهر رمضان لارتباطه بذكرى وفاة قائد ورائد العمل الإنساني الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله ".

وأشار إلى أهمية هذا اليوم الذي يكرّس مفهوم العمل الخيري والإنساني، ويجعل التطوع جزءا من حياة كل مواطن في الإمارات ذات الباع الطويل في العمل الخيري والإنساني محليا وإقليميا ودوليا، وهو نهج أسس له المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وسار على خطاه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

وقال الحوسني، إن الجمعية حرصت من خلال توزيع وجبات إفطار صائم وكتيبات التوعية على تأكيد خصوصية هذا الشهر الفضيل بما يحمله من معانٍ إيمانية كبيرة تستوجب من كل مستخدمي الطريق التقيّد بتعاليم الدين الحنيف، خاصة أثناء السير على الطرق، واحتراما للنظم والقواعد المنظمة لاستخدام الطريق.

وأشار إلى أن الوعي بأهمية السلامة المرورية من جميع مستخدمي الطريق الأساس في الحد من الحوادث المرورية، وأن السلوك الحضاري الذي يحثنا على اتباعه ديننا الحنيف وعاداتنا وتقاليدنا العريقة، يجنبنا مخاطر ونتائج الحوادث المرورية.

تعليقات