رياضة

كاسياس البديل يتفوق على دي خيا الأساسي في إسبانيا

الثلاثاء 2016.6.28 01:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 766قراءة
  • 0 تعليق
كاسياس – دي خيا

كاسياس – دي خيا

ودع المنتخب الإسباني بطولة يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا، بعد الخسارة من نظيره الإيطالي بثنائية نظيفة في مباراة دور الـ 16 التي أقيمت على ملعب استاد دو فرانس بالعاصمة باريس.

وتلقى ديفيد دي خيا حارس مرمى منتخب لا روخا في النسخة الحالية من اليورو 4 أهداف، في حين تلقى إيكر كاسياس الحارس الاحتياطي حاليًا 3 أهداف في آخر نسختين، وهما النسختان اللتان فاز بهما المنتخب الإسباني.

واستقبلت شباك إسبانيا مع دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي هدفين في مباراة كرواتيا بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية التي انتهت بخسارة لا روخا 2-1، بالإضافة إلى الهدفين في مباراة إيطاليا.

وفي نسخة 2008 في فرنسا والنمسا تلقى كاسياس حارس مرمى بورتو الرتغالي هدفًا من روسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات التي انتهت بفوز إسبانيا، وهدفًا آخر في مباراة السويد بالجولة الثانية التي فاز بها المنتخب الإسباني 2-1.

وفي نسخة 2012 بأوكرانيا وبولندا تلقت شباك كاسياس هدف وحيد طوال البطولة أمام إيطاليا في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

يذكر أن منتخب الماتادور تلقى 4 أهداف في بطولتي 2008 و2012، 3 أهداف في مرمى كاسياس وهدف في مرمى بيبي ريينا في مباراة إسبانيا واليونان في الجولة الثالثة من دور المجموعات بنسخة 2008.

تعليقات