رياضة

القائد جونارسون يدعم أيسلندا في موقعة الديوك

السبت 2016.7.2 04:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
جونارسون

جونارسون

اكتملت صفوف المنتخب الأيسلندي بعودة آرون جونارسون القائد ومتخصص رميات التماس الطويلة إلى التدريبات (الجمعة) قبل مواجهة فرنسا المرتقبة (الأحد) في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا.

وغاب جونارسون - الذي صنع هدفين لأيسلندا برميتي تماس طويلتين إحداهما في الفوز على انجلترا يوم الاثنين الماضي - عن مران الخميس بسبب مشكلة في الظهر.

وقال لارس لاجرباك مدرب منتخب أيسلندا في مؤتمر صحفي (الجمعة) "لقد شعر ببعض الألم في الظهر.. ونصح الجهاز الطبي بإراحته أمس."

وأضاف "لكنه سيتدرب اليوم.. ليس هناك مشكلة.. كل اللاعبين الـ23 في حالة بدنية جيدة."

ويستعد لاجرباك لمواجهة قوية أمام منتخب الديوك صاحب الضيافة، وكان تركيزه منصبا بصورة أكبر على الجانب الخططي أكثر من التدريبات البدنية لضمان جاهزية اللاعبين.

وتابع "لقد كانت حصة تدريبية خفيفة بالأمس. نحاول القيام ببعض العمل الخططي الآن.. وسنكرر نفس الأمر اليوم.. لفترة أقل بعض الشيء لن تكون (الحصة التدريبية) قوية للغاية."

وبينما لا يعاني الفريق من الإصابات يثير قلق المدرب واقع أن تسعة من لاعبيه معرضون للإيقاف حال حصول أحدهم على بطاقة صفراء واحدة خلال مواجهة فرنسا.

واللاعبون المهددون بالإيقاف هم كارل ارناسون وبيركر بيارناسون ويوهان جودموندسون وارون جونارسون وهانيس هالدورسون وبيركر سافارسون وكولبين سيجثورسون وجيلفي سيجوردسون واري سكولاسون.

ويوجد لاعبان في منتخب فرنسا سيتم إيقافهما حال حصولهما على بطاقة صفراء واحدة هما أوليفييه جيرو ولوران كوسيلني.

تعليقات