مجتمع

المؤسسات الخيرية الإماراتية تختتم مشروع إفطار الصائم في إيرلندا

الأحد 2016.7.3 12:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
المؤسسات الخيرية الإماراتية تختتم مشروع إفطار الصائم في إيرلندا

المؤسسات الخيرية الإماراتية تختتم مشروع إفطار الصائم في إيرلندا

اختتمت المؤسسات الخيرية الإماراتية ممثلةً في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تحت إشراف سفارة الدولة في إيرلندا مشروع إفطار الصائم لشهر رمضان المبارك لهذا العام بإقامة عدة إفطارات في عدد من المراكز الإسلامية ومعسكرات اللاجئين في إيرلندا.

وأقامت السفارة بدعم من مؤسسة خليفة إفطارات يومية في كل من مسجد دبلن الكبير الذي يستفيد منه 500 شخص يوميا، ومسجد التوحيد في وترفورد ويستفيد منه 100 صائم، إضافة إلى توزيع وجبات إفطار لعدد من العوائل المستفيدة في مراكز كورك للاجئين.

وتم بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إقامة إفطارات جماعية في المركز الإسلامي في وترفورد استفاد منها أكثر من 200 صائم، إلى جانب إفطار يومي في المركز الإسلامي في كورك استفاد منه أكثر من 200 شخص.

وبنهاية الشهر الفضيل فإن المشروع سيكون قد غطى وعلى مدار شهر كامل عددا من مراكز اللاجئين، ممن هم في أمسّ الحاجة لهذه المشروعات الخيرية، وعددا من المراكز الإسلامية الموزّعة في أنحاء إيرلندا واستفاد منها ما لا يقل عن 1300 مستفيد.

وأعرب محمد حمود رحمة الشامسي القائم بأعمال السفارة بالإنابة المشرف على المشروع عن شكره للمؤسسات الخيرية الإماراتية لهذه المبادرة الخيرة والتي وصلت لمن هم في حاجة لهذه المشروعات الخيرية في شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسنات القائمين على هذه المؤسسات الخيرية في داخل الدولة وخارجها، وتمنى أن تتواصل هذه المشروعات الخيرية سنويا لما لها من أثر طيب في نفوس متلقيها.

تعليقات